إفريقيا

الشركة الايفوارية للأبناك الأولى في تصنيف “يوموا تيتر”

احتلت الشركة الايفوارية للأبناك فرع المجموعة المغربية “التجاري وفا بنك” المرتبة الأولى وللسنة الثالثة على التوالي، في التصنيف السنوي “للاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا 2018 ” للمتخصصين في سندات الخزينة المنجز من قبل وكالة “يوموا تيتر”.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها ، أن هذا التقييم المنجز بتعاون مع الخزينات الوطنية التابعة للاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا، شمل جميع مهام المتخصصين في سندات الخزينة والتي من بينها على الخصوص ، الحضور بالسوق الثانوية ، ومستوى علاقات المتخصصين في سندات الخزينة مع الخزينات الوطنية.

واحتلت الشركة الايفوارية للأبناك المرتبة الأولى في الترتيب العام والصدارة على مستوى جميع أصناف التقييم خلال التصنيف السنوي ” للاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا 2018 ” والذي نشرت نتائجه في سنة 2019.

ويأتي هذا الانجاز ، حسب البلاغ ، كتتويج وتأكيد لإلتزام الشركة الايفوارية للأبناك ومجموعة التجاري “وفا بنك” اتجاه الدولة الايفوارية وكذا كافة زبنائها الوطنيين والإقليميين والدوليين العاملين بسوق السندات السيادية.

وتعتبر الشركة الإيفوارية للأبناك، التي أنشئت سنة 1962، فاعلا مرجعيا في القطاع البنكي بكوت ديفوار منذ 50 سنة، قبل أن تصبح فرعا تابعا لمجموعة ” التجاري وفا بنك ” منذ 2009 ، كما تؤمن تغطية التراب الإيفواري ب 64 وكالة ومقاولتين موزعة على 21 مدينة ، وتتوفر على أزيد من 800 موظف من أجل المواكبة اليومية لزبنائها والاستجابة لاحتياجاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى