مقاولات

مغرب أوكسجين تفصح عن هويتها البصرية الجديدة

أعلنت مغرب أوكسجين، الشركة المتخصصة في إنتاج وتوزيع الغاز الصناعي، الطبي والغذائي عن هويتها البصرية الجديدة، وهو ما اعتبرته تحولا ضروريا لصورة الشركة التابعة لمجموعة أكوا لكي تجسد على أحسن وجه ما تعرفه حاليا من تطور وديناميكية، حسبما أكده بلاغ صدر عن المجموعة.

وقالت  “مغرب أوكسجين” وهي شركة فرعية تنتمي لمجموعة أكوا أن “صياغة الشعار الجديد تمت بطريقة توحي إلى الالتزام والحرفية، وهما قيمتان أساسيتان من قيم شركة مغرب أوكسجين.”

و في هذا الإطار قال يوسف كنون، الرئيس المدير العام لشركة مغرب أوكسجين  ”  لقد تطلب منا هذا المشروع الضخم الذي يتمثل في إعادة صياغة علامتنا، تعبئة كل مواردنا البشرية ليكون أقرب إلى الزبناء ويعبر عن القيم والطموحات التي يحملها بطريقة أمثل شعارنا في ذلك  “ملتزمون بنجاحكم”

وبعد 40 سنة من الحضور بالسوق المغربية عرفت خلالها مراحل إنتاج مكثفة، قالت مغرب أوكسجين إنها “تحرص شركة على أن تبقى في الإستماع إلى متطلبات زبنائها ودوما بالقرب منهم والاقتراح الدائم لإبتكارات تهم القطاع..

وبفضل تموقعها القوي في سوق الغاز الصناعي والطبي بالمغرب، تقوم الشركة ببلورة منتوجات جديدة توازيا مع طرق جديدة في التوزيع ) MINI VRAC ، تسليم بالموقع للمصنعين …(. ” بالفعل، لقد اخترنا توجها استراتيجيا جديدا بحيث إنطلقنا في إنتاج الثلج الجاف والهيدروجين وهي منتوجات مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية ” يضيف السيد كنون.

وقد حصلت شركة مغرب اوكسجين على شهادتي FSCC22000 و ISO9001 نسخة 2015 على كامل انشطتها وذلك نتيجة لتعزيزها الدائم لسياسة الجودة. ويبين هذا الاستحقاق قدرة الشركة على الاستجابة

للمتطلبات والمعايير الدولية التي مكنتها من ان تتطلع الى امكانية تصدير العديد من منتوجاتها و تطمح شركة مغرب أوكسجين لمواصلة نجاحها في التوسع على الصعيدين الوطني والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى