بنوك وتأمينات

البنك الشعبي يغير هويته البصرية ويطلق شعار “نكبرو جميع”

أعلن البنك الشعبي عن تغيير في هويته البصرية موازاة مع إطلاق موقع جديد عبر الانترنت، وقال في بلاغ صادر عنه إن هذه التغييرات تأتي في إطار مواصلة استراتيجيته للتحول، معززا بذلك نموذجه كبنك قريب من زبنائه يقدم خدمات شاملة لفائدة الجميع.

وحسب البلاغ الصادر عن البنك فالشارة الجديدة تأتي لتدعم قيم القرب والمواطنة والابتكار وفعالية الأداء المشكلة لهوية المجموعة. ومن خلال شكل تصميمي جديد مؤلف من سطرين، أصبح اسم العلامة أكثر تأثيرا ووضوحا مع اعتماد أسلوب حديث في الخط. وأما الفرس، باعتبارها الشعار التاريخي للمجموعة، فتم إبرازها بواسطة حلقة ترمز للمجال الرقمي الذي انخرطت فيه مجموعة البنك الشعبي المركزي بشكل قوي. ويحيل هذا الشكل الدائري إلى الكرة الأرضية، باعتبارها رمزا لانفتاح المجموعة على الصعيد الدولي والحاضرة اليوم في 32 دولة عبر العالم.

البلاغ أضاف أن هذه الشارة الجديدة يرافقها شعار مؤسساتي جديد : “نكبرو  جميع”. وهو شعار يرمز إلى رغبة البنك الشعبي في الاضطلاع بدو محوري في التنمية المستدامة للأفراد والمقاولات والمجالات. كما يعزز موقع المجموعة باعتبارها بنكا تعاونيا وتضامنيا بحضور محلي راسخ في كافة جهات المملكة وبالتزام قوي بمواكبة زبنائها ومكوناتها في كل مرحلة من حياتهم ومشاريعهم.

وموازاة مع تطور هويته البصرية، أطلق البنك الشعبي موقعا جديدا عبر الانترنت www.groupebcp.com، ينتمي للجيل الجديد سريع الاستجابة مع اعتماده لمقاربة “الهاتف المحمول أولا”.

وحسب المعطيات التي تضمنها البلاغ فالموقع الذي تم تصميمه بثلاث لغات، العربية والفرنسية والإنجليزية، يوفر طريقة مثلى للاستخدام وولوجا أفضل للمعلومة من أجل تجربة جيدة للزبناء.

ومن خلال توزيعه على أربعة فضاءات خاصة (الموقع المؤسساتي، الخواص، مغاربة العالم، المقاولات)، يراهن الموقع الإلكتروني الجديد على تفاعل أكبر مع إمكانية مشاركة المحتويات مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى