مقاولات

النسخة 4 من تظاهرة “لي أمبريال” في فبراير المقبل

تحتضن الدار البيضاء في الفترة من 3 إلى 9 فبراير المقبل فعاليات النسخة الرابعة من تظاهرة “لي أمبريال”، وذلك تحت شعار “العلامات التجارية والتكنولوجيا: كيفية إعادة تشكيل نفسها”، بحضور خبراء مغاربة ودوليين.

و تظاهرة “لي أمبريال”، التي تشرف على تنظيمها جمعية (لي أمبريال) التي تم إنشاؤها سنة 2018، هي عبارة عن تجمع خاص بمهنيي التسويق، التواصل، الإعلام والمهنيين الرقميين، استطاع خلال السنة الماضية جمع 3000 مشارك، ليشكل بالتالي نقطة إلتقاء للعديد من الفاعلين في القطاع، سواء كانوا معلنين، وكالات أو مستقلين.

ونقل بلاغ للجهة المنظمة عن رئيس جمعية “لي أمبريال” أنوار صبري قوله: “بالنسبة للنسخة الرابعة، نود أن نجيب على الأسئلة المختلفة التي يطرحها مهنيو القطاع، فيما يتعلق بتطور التقنيات المختلفة، وخاصة تلك التي تسمح اليوم بتعزيز العلامة التجارية”.

و تقترح النسخة الرابعة برنامجا غنيا يتضمن عدة ورشات، وحلقات تكوينية، وجلسات حوارية، علاوة على حفل توزيع الجوائز على العلامات التجارية، والوكالات والحملات الاشهارية التي تميزت خلال سنة 2019 في أمسية احتفال “النجوم”، مع تكريم مجموعات من الفاعلين في المجال .

وسيناقش الخبراء التطورات الجديدة والابتكارات في قطاعات التسويق، والتواصل، والإعلام، والإعلان والمجال الرقمي، مع تسليط الضوء حول مواضيع تتعلق ب”العلامة التجارية والرقمية” و “البيانات والمستهلكون” ثم “الاتجاهات والوظائف”.

و تهدف جمعية “لي أمبريال” إعطاء أهمية قصوى للتواصل، وأدوات المعلومات والتسويق، و دعم عملية التنمية المستدامة، وتشجيع روح المواطنة والتضامن والعمل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى