Connect with us

مقاولات

CGEM يقود رجال الأعمال إلى المنتدى الاقتصادي الأردني – المغربي

يشارك وفد يمثل الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجموعة المهنية لبنوك المغرب في أشغال المنتدى الاقتصادي الأردني – المغربي، الذي ستحتضنه العاصمة الأردنية عمان يوم 13 يناير الجاري.

واوضح بلاغ للاتحاد، أن المنتدى سينظم بشراكة بين الاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجموعة المهنية لبنوك المغرب من جهة، وجمعية رجال الأعمال الأردنيين وغرفة صناعة الأردن وجمعية البنوك الأردنية من جهة ثانية.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي بعد زيارة العمل والصداقة التي قام بها الملك عبد الله الثاني إلى المغرب يومي 27 و28 مارس 2019، والتي تم خلالها الإعلان عن إقامة المنتدى عبر البيان المشترك الذي توج الزيارة المذكورة.

وحسب البلاغ ذاته، فإن وفدا مهما من رجال الأعمال وممثلي البنوك المغربية سيشارك في هذا المنتدى، بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين المملكتين.

ويشمل برنامج الزيارة، إضافة إلى المنتدى الاقتصادي، ورشات حول السياحة والنقل والزراعة والصناعات الغذائية والخدمات المصرفية والمالية، علاوة على تكنولوجيا المعلومات والاتصال والطاقات المتجددة والموارد المائية والبناء والعقارات والصحة وصناعة الأدوية والمقاولات الناشئة، وكذا عقد اجتماعات بين رجال الأعمال وتنظيم زيارات إلى مواقع صناعية.

الأكثر قراءة