مقاولات

معاملات “مبوب” ترتفع بنسبة 140 في المائة سنة 2019

أعلنت شركة “مبوب” المنصة الرقمية المتخصصة في قطاع العقارات أن رقم معاملاتها ارتفع بنسبة 140 في المائة برسم عام 2019، وتخطط لزيادة مستقبلية بنسبة 150 بالمائة لعام 2020 .

وأوضح مسؤولو الشركة خلال لقاء نظم تخليدا للذكرى العاشرة لتأسيس الشركة، أن هذه الحصيلة جاءت بعد أول عملية لجمع التبرعات في 2018 وشراء جوميا هاوس بمنطقة المغرب العربي في يونيو 2019 .

وحسب المصدر ذاته فهذه العوامل ساهمت في توسع الشركة إذ أصبح لديها الآن ما يقارب 200 موظف في كل من المغرب، وتونس واسبانيا، إضافة إلى وضع مخطط يهدف لتوظيف 100 شخص جديد مع نهاية سنة 2020 .

فضلا عن هذا قالت الشركة إن تغيير المقر الرئيسي لها بالمغرب نحو مجموعة مكاتب لا مارينا بالدار البيضاء، وكذلك الإعلان عن افتتاح مكاتب أخرى في عدة مدن بالمملكة وسط أماكن مرموقة مثل زينيث في الرباط، أو الكورنيش بطنجة أو كيليز في مراكش، يضمن قربا أكبر من عملائها، مع الإشارة في الوقت ذاته إلى أنها ستعلن عن افتتاح مكاتب أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة في كل من أكادير وفاس ( تمكنت الشركة من بلوغ معدل زيارات شهري يصل إلى 2 مليون زيارة شهريا).

وفي هذا الصدد قال كيفن كورماند المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ‘مبوب”: “نبدي حماسا كبيرا وتفاؤلا حقيقيا في سنة 2020 لمواصلة العمل، بدعم من عملائنا، وفرق الشراكة لدينا، بهدف المساهمة في خلق تحول في سوق العقارات “.

وتابع أنه بناء على الشراكة التي بين مبوب ومجموعة ” EMPG العقارية “، فقد تمكنت الشركة من جمع مبلغ تبرعات مهم جدا يقدر بـ 7 مليون دولار، الشيء الذي سيسمح للشركة بتسريع تطورها، إضافة إلى توسيع فرق عملها مع مواصلة عملها الذي يسير وفق استراتيجية إحداث ثورة في القطاع العقاري في المنطقة المغاربية.

وفي سياق متصل تم الإعلان عن إصدار نسخة ثانية من “دليل مبوب العقاري”، مع تزايد عدد الإعلانات التي تضاعفت ثلاث مرات تقريبا في النصف الثاني من سنة 2019، وذلك بعد نجاح أول إصدار لهذا الدليل في السنة نفسها.

وتقدم شركة مبوب، باعتبارها منصة مرجعية رقمية في قطاع العقارات الوطني، لمستخدميها مجموعة من الإعلانات المقدمة من طرف مهنيين وأفراد.

ويحظى موقع مبوب بأكثر من 2 مليون زيارة شهريا، مع وجود محفظة عملاء تضم أكثر من 1000 شريك وأكثر من 150 ألف إعلان نشيط على الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى