مقاولات

خدمة inwi money تستقطب 140 ألف زبون وبدء تعميمها في متاجر مرجان

قال نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي لشركة “inwi money”  إنه طيلة سنة 2020، سيكون التحدي الرئيسي هو تطوير عرض مستدام للأداء عبر الهاتف النقال ذو قيمة مضافة عالية يمكن اعتمادها من طرف أكبر عدد ممكن من الزبناء لتعزيز الإدماج المالي للمجتمع “.

ليفي، الذي كان يتحدث خلال ندوة خصصت لتقديم حصيلة الخدمة بعد 4 أشهر من إطلاقها أضاف أنه “في نهاية شهر يناير سيتم تعميم ” inwi money”  في جميع متاجر مرجان بالمغرب، علما أن الخدمة تمكنت من استق أزيد من 140 ألف زبون و7 ملايين درهم كحجم معاملات، وتعكس هذه النتائج الأولية القدرة على الابتكار والمرونة التسييرية لاستباق حاجيات الزبناء وضخ دينامية حقيقية في هذا القطاع الواعد”.

ويتيح inwi money الولوج إلى مجموعة متنوعة من الخدمات المالية منها تحويل النقود وشراء تعبئات الهاتف، وأداء الفواتير ثم تسديد المشتريات.

وعلى مستوى أسعار خدمات تحويل الأموال وسحبها المقترحة والتي يتراوح سقفها بين 200 و20 ألف درهم، تقول الشركة إنها تتراوح بين 5 و35 درهما بالنسبة لعمليات التحويل وبين 10 و60 درهما بالنسبة لعمليات السحب، وهي من ضمن التسعيرات الأرخص مقارنة مع المؤسسات التي تقدم الخدمة نفسها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى