جديد الأسواق

اتصالات المغرب تطلق خدمتها للأداء عبر الهاتف النقال “MT Cash”

أعلن فرع اتصالات المغرب “MT Cash“، عن إطلاق خدمة “mobile Money” أو الأداء عبر الهاتف النقال، المتوفرة للتحميل كيفما كان الفاعل الاتصالاتي للزبون.

وكشفت المجموعة في بلاغ صادر عنها أن هذه الخدمة الجديدة التي أطلق عليها اسم “MT Cash”، تقدم العديد من الحلول المالية، على غرار الخدمات المقدمة لزبناء البنوك، والتي يمكن للمستخدمين تنفيذها بأمان وسهولة من خلال الهاتف النقال.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من خلال الاكتتاب في هذه الخدمة، يمكن للزبناء أداء مشترياتهم وأداء الفواتير، أو القيام بتعبئة الهاتف أو تحويل الأموال في جميع أنحاء المغرب دون التنقل للقيام بذلك.

فضلا عن هذا يمكن تزويد حساب “MT Cash” أو سحب الأموال عبر شبكة من عملاء “MT Cash” معتمدين، وكذا على مستوى وكالات اتصالات المغرب. وأبرز البلاغ ذاته، أن خدمة “MT Cash” غنية بالحلول وسهلة الاستخدام، وللاستفادة منها، يتوجب فقط تحميل كيفما كان الفاعل الاتصالات للزبون، ثم فتح أداء مباشرة، ويمكن للزبون أيضا الاكتتاب في الخدمة من خلال زيارة أقرب وكالة تجارية.

إلى ذلك قالت المجموعة إنه بمناسبة إطلاق الخدمة، تقدم “MT Cash” خدماتها لتحويل وسحب الأموال مجانا، وذلك إلى غاية 31 يوليوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى