مقاولات

اتفاقية بين “أكور” و”فيزا” لفائدة أعضاء برنامج الوفاء

أعلنت شركة “أكور” المتخصصة في مجال الضيافة، وشركة “فيزا” الاملة في مجال المدفوعات الرقمية، عن إبرام شراكة دولية، ما سيسهل عملية فتح طُرق إضافية وجديدة للدفع الخاص بأعضاء برنامج الوفاء ” ALL-ACCOR LIVE LIMITLESS”.

وحسب بلاغ للشركة ستجمع هذه الشراكة بين برنامج ولاء لشركة “أكور” وطرق الدفع “فيزا” بغرض إنشاء بطاقة جديدة، تشمل جميع ما يخصها باسم “All visa”. حيث سيتمكن الأعضاء الذين يطلبونها من استخدامها في عمليات الشراء اليومية، أينما يتم قبول بطاقات “فيزا”. 

ومن أجل هذا الغرض، وفي إطار مهمة هذه البطاقة الجديدة، ستتعاون “أكور” مع المؤسسات المالية والمصرفية الشريكة لـ Visa في الأسواق الرئيسية في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. حيث ستقدم البطاقة للأعضاء مكافآت تتوافق مع تفضيلاتهم، بالإضافة إلى إعطائهم إمكانية كسب المزيد من نقاط الولاء، سواء أثناء إقامتهم في مؤسسات “أكور” أو عند قيامهم بعمليات الشراء.

وتمتلك “أكور” مجموعة من العلامات التجارية القوية التي تحظى بشهرة واسعة، والتي تُغطي جميع قطاعات الأسواق في أكثر المناطق الحيوية في مختلف أنحاء العالم. وبفضل عمليات استحواذها على الشراكات الإستراتيجية مع العلامات التجارية الفاخرة مثل رافلز، فيرمونت، سوفيتيل، بانيان تري، موندريان أو ديلانو، تقدم “أكور” وعلاماتها التجارية الـ 39 تجربة فريدة في أكثر من 5000 فندق وإقامات سكنية عبر 110 وجهة. 

البلاغ أضاف أن هذه الشراكة ستسمح بتعزيز المزايا المقدمة لجميع أعضائها البالغ عددهم 64 مليونًا في برنامج الولاء الجديدALL-Accor Live Limitless ، ولأكثر من 250 مليون عميل للمجموعة حول مختلف مدن العالم. أيضا، ستوفر بطاقة Visa ALL إمكانية تواصل “أكور” مع زبناءها، بعد فترة إقامتهم، وذلك بفضل أحد أفضل برامج الولاء في القطاع، مما يتيح لجميع الأعضاء إمكانية تجميع النقاط وعيش تجارب جديدة وقضاء المزيد من الليالي في الفندق.

ومن خلال بطاقة الدفع الجديدة، ستفتح “فيزا” إمكانية الوصول إلى نظام الضيافة الإيكولوجي المعزز لـ”أكور”، ما سيتيح إمكانية المشاركة مع الزبائن، من خلال تقديم مزايا فريدة وخبرات رقمية وهاتفية مبتكرة.

وستعمل بطاقة الدفع ذات العلامة التجارية المشتركة على تعزيز ارتباط الزبناء بالفنادق، كما أنها ستوفر للجميع فرصة جلب أعضاء جدد، مع زيادة متوسط أداء التسوق الخاصة بهم.

وقال سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أكور” :”تمثل هذه الشراكة مع “فيزا” دفعة قوية لشركة “أكور” التي ستعمل على إنشاء بطاقة دفع مبتكرة ذات علامة تجارية مشترك. وستوفر هذه المبادرة الجديدة فوائد لا مثيل لها لأعضائنا، كما أنها ستعزز نجاح برنامج الولاء “ALL.  وستؤدي الزيادة في عدد الأعضاء إلى توليد التزام إضافي من طرفهم، وذلك عن طريق تشجيعهم على الزيارة المستمرة لفنادقنا. أيضا يُعتبر تطوير برنامج ALL ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا، لذلك يسعدنا جدًا أن نجد في “فيزا” شريكًا يشاطرنا نفس الرغبة في مكافأة الزبناء بشكل يومي. “

من جهته، قال أل كيلي، الرئيس المدير التنفيذي لشركة “فيزا”: “نتشرف بالشراكة مع أكور، والعمل على دعم إطلاق برنامج الولاء الجديد للمجموعة. اليوم، يبحث المستهلكون المحترفون في مجال التكنولوجيا الرقمية عن مكافآت تلبي توقعاتهم، والتي تقدم تجارب فريدة ومبتكرة. والجمع بين خبرة أكور في الصناعة الفندقية، وبين الشبكة العالمية والقدرات الرقمية لـ فيزا ، يبشرني بالخير، وسيتيح تقديم منتجات في تطلعات قطاع الفنادق من حيث الولاء ووسائل الدفع”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى