مقاولات

مونديابوليس تنظم النسخة العاشرة لـ Mundia Job Fair

نظمت جامعة مونديابوليس الدورة العاشرة من منتدى التشغيل والمقاولاتية  “مونديا جوب فاير” تحت عنوان “الحصول على مهنة المستقبل في سوق متغيرة: ما هي التحديات بالنسبة للمرشحين والموارد البشرية؟ “، بمشاركة حوالي ثلاثين شركة وطنية ومتعددة الجنسيات من بين أهم الشركات.

وتميزت الندوة الافتتاحية بمشاركة ممثلي الشركات الكبرى، من بينهم عبد اللطيف الصديقي رئيس مجلس إدارة “وفاباي” وعزيز دادان رئيس مجلس إدارة S2M ، فضلا عن سناء لفرد، مديرة الموارد البشرية في مجموعة “فواز الحكير” لأزياء التجزئة.

وحسب بلاغ للجامعة، فباعتبارهم الشركاء الحقيقيين لجامعة مونديابوليس، تبرز هذه الشركات التزامها الكبير بفتح فرص الشغل للخريجين الشباب، من خلال الاستضافة المنتظمة للطلبة المتدربين من الجامعة وكذلك مشاركتهم النشطة في أوراش المهن التكميلية للتكوين.

بالنسبة للطلبة المشاركين في “مونديا جوب فاير”” Mundia Job Fair ، كانت الفرصة سانحة للقاء مسؤولي التشغيل في الشركات الحاضرة والتقدم بطلب الحصول على عروض التكوين والتشغيل المختلفة، سيما من خلال جلسات المواعد المهنية. بالإضافة إلى ذلك، قدم حوالي أربعين مرشحا مختارا، مشروعاتهم الشخصية والمهنية إلى لجنة تحكيم مؤلفة من متخصصين في التشغيل.

وفي هذا السياق، صرحت حنان الجفالي، مديرة مركز مواكبة الطلبة نحو النجاح (CARE): “يمثل اللقاء مع المقبلين على الشغل وإقامة حوار بناء مع الشركات، فرصة لا تقدر بثمن للطلبة من أجل إنشاء اتصال مباشر يعد أكثر إنتاجية من عرض افتراضي. كما أن الطلبة يحضرون لمناقشات تهدف إلى توضيح جميع القضايا المتعلقة بالتشغيل، والأداء الجيد والمرونة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى