مقاولات

حكيم المراكشي وآسية بنحيدة يترشحان لرئاسة الباطرونا

وضع الثنائي حكيم المراكشي وآسية بنحيدة عيوش عصر اليوم ترشيحهما كثنائي لرئاسة الإتحاد العام لمقاولات المغرب. وللتذكير فقد حدد يوم غذ الجمعة كآخر أجل لإيداع الترشيحات في أفق انتخابات رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب المرتقب إجراؤها يوم 22 ماي القادم.

ويتوفر حكيم المراكشي، الذي يشغل نائبا لرئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب للولاية الثانية مند 2009، إضافة إلى رئاسته خلال الفترة نفسها للجنة العلاقات الدولية للاتحاد، على حظوظ في هذه النتخابات التي سيواجه فيها منافسين كبار، خاصة الثنائي صلاح الدين مزوار ونائبه فيصل مكوار، الأوفر حظا مقارنة مع الثنائي حماد القسال وعمر الشعبي.

وبدأ حكيم المراكشي مساره المهني في القطاع البنكي بلندن، بعد شهادات عليا في التجارة والرياضيات التطبيقية، ثم تولى الإدارة المالية لشركة توزيع الوقود قبل أن يصبح مديرا عاما لشركة الصناعات المغاربية المتخصصة في تصنيع وتصدير العلك (شوينكوم وعلامات أخرى). وتفلد المراكشي وساما ملكيا خلال المناظرة الأولى للصناعة في 2010.
أما آسية بنحيدة عيوش، فدشنت مسارها المهني في مجال الاستشارة خلال 1994، بعد شهادات عليا في علم اجتماع المنطمات وتدبير الموارد البشرية. ومند 1997 وهي تقود شركتها الخاصة في مجال الاستشارة للمقاولات “أوبتيموم كونساي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى