رئيسيةمقاولات

لوكاروسيل.. إمكان المغرب توقع اتفاقيات جديدة للإيجار التجاري  

وقعت مجموعة إمكان، صاحبة مشروع لوكاروسيل، المركب العقاري الفاخر متعدد الاستخدامات المُقَام على كورنيش الرباط، اتفاقيات جديدة للإيجار التجاري مع مجموعة من العلامات الراقية ذات الأنشطة المتنوعة خلال حفل أقيم يومه السبت 11 يونيو الجاري في الرباط.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إن هذه التوقيعلات تأتي في وقت بدأت المحلات التجارية المعروضة في إطار المول التجاري تَنْفَذُ تدريجيا مع الإقبال الكبير الذي صادفته من طرف المستثمرين.

ومن بين الموقعين الجدد، ستلتحق عشر علامات بالمول التجاري لوكاروسيل. ففي فرع الملابس الجاهزة نجد مجموعة Safari، الفاعل الرئيسي في قطاع تجارة التجزئة بالمغرب، والتي وقعت اتفاقيات استغلال ثلاثة متاجر لتسويق ثلاث علامات، وهي Lacoste و Step In و Gant؛ والعلامة المغربية المتخصصة في الملابس النسائية الجاهزة Flou by Shadia؛ ثم العلامة المغربية المتخصصة في الملابس الداخلية Partner’s. أما في قطاع المطاعم فوقعت إمكان اتفاقيات إيجار مع المطعم الآسيوي Mitsuki، وعلامة الكباب Babek، وأخصائي الياوورث المجمد Iceberry، والعلامة الفطائر والشكولاطة البلجيكية Gofréro. كما وقعت إمكان اتفاقيات إيجار مع علامات أخرى متخصصة في الخدمات للأشخاص، منها العلامة الرائدة في تقويم البصر والعدسات اللاصقة Level Optique.

البلاغ أضاف أنه من خلال عرض تجاري متنوع يضم 120 متجرا، يقدم المول التجاري لوكاروسيل لرواده مزيجا غير مسبوق من متاجر تسويق العلامات التجارية الدولية والمحلية المرموقة المتخصصة في مجالات الملابس الجاهزة والمطاعم والتوزيع العصري والخدمات للأشخاص والترفيه التربوي والرياضة والديكور.

أما الاتفاقيات الأربعة الأخرى التي وُقِّعَتِ فتعلقت بمطعم La Casa Emma المتخصص في طبخ البحر المتوسطي، وعلامة القهوة الإيطالية المرموقة Delizio Caffé، والعلامة الإسبانية Mas Q Tapas، وعلامة Churros Café المتخصصة في الكروس المالح والحلو، وكلها علامات مرموقة ذائعة الصيت، والتي ستفتح محلاتها قريبا في فضاء النزهة البحرية.

ويمتد فضاء النزهة البحرية على مسافة 500 متر بمحاذاة الإقامات السكنية على طول الشاطئ، وينفتح شمالا وجنوبا على حديقتين تغطيان معا 9000 متر مربع. وصمم هذا الفضاء ليشكل وجهة جذابة للأسر بمدينة الرباط، وليوفر للمقيمين في لوكاروسيل والزوار فضاء للاستجمام والاستمتاع بالهواء البحري.

البلاغ ذاته نقل عن سويدان الضاهري، المديرالعام التنفيذي لشركة امكان العقارية قوله: “نحرص دائماً على أن تشكل مشاريعنا العقارية وجهة حيوية ومقصداً ترفيهياً وتسويقياً يلبي تطلعات الجمهور الذي يثق بالشركة ومشاريعها، وبالشكل الذي يتيح أمام من يرتادونها فرصة التفاعل مع البيئة المحيطة بهم وفق أعلى مستويات الرفاهية، خاصة في ظل ما يمتلكه السوق المغربي من خصوصية فريدة بالنسبة لشركة إمكان”.

وأضاف الضاهري: “نؤمن بقدرة شركائنا الجدد في هذا المشروع على دعم توجهاتنا الرامية إلى مزج أحدث التوجهات العالمية في قطاع المجمعات التجارية والبيع بالتجزئة مع الإرث المغربي العريق، والعمل سوية على تقديم تجربة متكاملة لروّاد هذا المركز التجاري الرائد وبما يعزز قدرات كافة الأطراف على تحقيق النمو المشترك وخدمة المجتمع المحلي”.

فضلا عن هذا قال الضاهري: “نحن سعداء باستقبال شركائنا الجدد في مشروع لوكاروسيل، سواء في المول أو في النزهة البحرية. طموحنا هو خلق فضاءات مستقبلية تزخر بالحياة وتمتلك روحا، والتي ستُغْني حياة الأشخاص. وكباقي مكونات المركب العقاري لوكاروسيل، فإن هذا المشروع يستجيب لهذه المتطلبات. لهذا الغرض اتبعنا مقاربة مبتكرة في وضع المعايير الجديدة فيما يتعلق بالعرض التسويقي عبر إشراك علامات مرموقة في مجال المطاعم والخدمات للأشخاص والأنشطة الترفيهية، مثل العلامات الجديدة التي التحقت بنا”.

وللتذكير فإن تسويق مول لوكاروسيل ومتاجر النزهة البحرية تم إسناده لشركة AMS Africa الرائد العالمي في مجال تدبير الأصول متعددة الاستخدامات.

كما تجدر الإشارة إلى أن المول التجاري لوكاروسيل أصبح يضم ما يفوق 26 علامة تجارية مؤكدة الحضور، بالإضافة إلى6 علامات تجارية أخرى توجد العقود المتعلقة بها في طور التوقيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى