مع المستهلك

ليديك تضع مقتضيات لتقليص تنقل الزبناء إلى وكالاتها

أعلنت شركة ليدك أنها وضعت مقتضيات لتقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل وضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد عبر مختلف قنوات التواصل وخاصة بواسطة الهاتف و الإنترنت على إثر السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)،

وأوصت الشركة في بلاغ ضصادر عنها زبناءها بتقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم (مثلا: إيداع ملف لطلب الربط بالشبكات).

على هذا الأساس تشير ليديك إلى أنه:

– بالنسبة للعمليات المستعجلة مثل طلب ربط بالماء/الكهرباء، يمكن للزبناء التوجه لوكالات منطقة سكناهم، مع الحرص على الاحترام التام للتعليمات الصحية.

– بالنسبة لجميع العمليات أو الطلبات الأخرى، يمكن للزبناء أيضا مواصلة التوجه لمصالح ليدك عبر القنوات التالية :

– مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24ساعة/24 و 7أيام/7، عبر الهاتف على الرقم 0522312020 أو عبر البريد الإلكتروني : [email protected]،

– التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون،

– عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط : https://client.lydec.ma

– عبر المواقع و التطبيقات المتنقلة الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع ليدك، و الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية،

– لدى فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، M-Post و فواتير)، مع الحرص على احترام التعليمات الصحية.

فضلا عن هذا يضيف البلاغ أن فرق ليدك تؤكد على تضامنها مع الزبناء والمواطنين، وتواصل تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماء، الكهرباء، التطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف.

 

ستواصل ليدك تتبع تطور هذه الوضعية بتنسيق مع السلطات العمومية و تظل رهن إشارتها، خاصة بواسطة وسائلها العملياتية و اللوجستيكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى