سيدات الأعمالمتابعات

مراكشي وبنحيدة يعرضان مسارهما المهني لخلافة بنصالح

قال حكيم مراكشي، الذي وضع أمس الخميس رسميا ترشيحه لخلافة مريم بنصالح شقرون على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب في بلاغ وقعه رفقة نائبته آسيا بنحيدة عيوش إنه “يسعى إلى أن تحظى المقاولات المغربية بالاعتراف بمكانتها و بكونها فضاء متميّزا للإبداع و للقيم و لتخيل نموذج تنموي اقتصادي واجتماعي مندمج”. مضيفا “أنهما ملتزمان بخدمة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، و النسيج المقاولاتي المغربي، و البلاد كافة”.

البلاغ ذاته أورد أن مراكشي، الذي كان نائبا لمريم بنصالح خلال ولايتها الأخيرة في منصب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الاتحاد العام لمقاولات المغرب، هو “رئيس مقاولة مغربية، ومن المستثمرين الصناعيين المغاربة منذ حوالي 30 سنة، كما أنه فاعل نشيط في العديد من الهيئات المهنية (الاتحاد العام لمقاولات المغرب CGEM، والجمعية المغربية للمصدّرين ASMEX، الفدرالية الوطنية للفلاحة-الغذائية، FENAGRI، والمركز التقني للصناعات الفلاحية CETIA، المجلس الوطني للتجارة الخارجية CNCE، جمعية البسكويت والشوكولاطة والحلويات AB2C “.

حكيم مراكشي وآسيا بنحيدة في لقاء سابق للاتحاد العام للمقاولات

من جهتها يضيف البلاغ أن آسيا بنحيدة عيوش، مقاولة منذ 20 سنة، وهي خبيرة في تحويل المقاولات، وإدارة الأعمال، تقدّم خبرتها الطويلة في عالم المقاولة في المغرب وعلى المستوى الدولي. وتشغل بنحيدة عيوش مهمة في الاتحاد العام لمقاولات المغرب كمتصرفة، كما أنها عضو في مجلس إدارة نادي النساء المتصرفات بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى