مع المستهلك

ليدك توصي بتسجيل مؤشرات العدادات وتضع قنوات للأداء

قالت ليدك إنه في السياق الاقتصادي و الصحي الحالي تؤكد التعبئة الشاملة لمتعاونيها لضمان جودة الخدمة للمواطنين. حيث اتخذت العديد من التدابير التي من شأنها تسهيل العلاقة مع الزبون و الأخذ بعين الاعتبار لصعوبات الوضعية الحالية وذلك تماشيا مع قرارات السلطات العمومية.

وحسب بلاغ للشركة فهذه الترتيبات تتعلق بعمليات الربط بالشبكات – الاشتراك، قراءة العدادات، وأداء الاستهلاكات، والتي سيتم العمل بها خلال فترة الطوارئ الصحية.

وهكذا، وللاستجابة بشكل أفضل لانتظارات زبنائها، تضع ليدك رهن إشارتهم العنوان الالكتروني :[email protected] للقيام بإجراءات الربط بالشبكات و الاشتراك. حيث يمكنهم أن يرسلوا لهذا العنوان الإلكتروني صورة لمجموع الوثائق الضرورية (مفصلة على الموقع www.lydec.ma). وسيقوم مكلف بالزبناء بالاتصال بالزبون لتحديد شروط الاشتراك وتشغيل الخدمة.

فيما يخص عملية كشف العدادات، يضيف البلاغ تقرر تعليق نشاط الكشف المنزلي للعدادات بالنسبة لجميع الزبناء مع حثهم على قراءة مؤشرات استهلاكاتهم مباشرة في عداداتهم وتبليغها لشركة ليدك عبر إحدى القنوات التالية [email protected]، أو التطبيق المتنقل 24/7، أو مركز العلاقات مع الزبناء عبر الرقم 0522312020.

وفي حال تعذرت القراءة الذاتية للعداد، سيخضع استهلاك الزبون لعملية احتساب تقديرية على أساس بيان استهلاكاته السابقة وفقا للإجراءات المعمول بها على الصعيد الوطني. و يمكن للزبون الاتصال بليدك في أي وقت من خلال القنوات المشار إليها أعلاه لمعرفة الاستهلاك الذي سيتم تقديره.

وخلال فترة الحجر الصحي، ولتقليص التنقلات، لن يتم توزيع الفواتير لأنها ستكون متوفرة على القنوات الرقمية، وسيتم الإشعار بجاهزيتها عبر رسالة قصيرة sms أو بريد إلكتروني.

فضلا عن هذا وضعت ليدك مقتضيات تتعلق بتسديد الإستهلاكات، ولن تقوم بأي قطع لتزويد الخدمة خلال فترة الحجر الصحي. عند الاقتضاء، قد تسمح ليدك بتدابير ملائمة للأداء.

إلى ذلك قالت الشركة إنه خلال فترة الحجر الصحي، ستبقى جميع نقط الأداء مفتوحة أمام الزبناء حسب ما يناسبهم.

من جهة أخرى، و حرصا منها على حماية زبنائها و متعاونيها في الظروف الاستثنائية الحالية، تعتمد ليدك التدابير الاحترازية الضرورية في مجال النظافة و السلامة. في هذا الإطار، سيتم حصر الولوج للوكالات في خمسة زوار فقط يتواجدون في آن واحد داخل كل وكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى