جديد الأسواق

“فيني بروسيت” تعرض جديدها بالمنتدى الثاني للإضاءة LED

شاركت فيني بروسيت و ECLATEC ، الشريكان في مجال إضاءة LED ، في النسخة الثانية من منتدى الإضاءة LED الذي عقد في 4 أبريل بفندق Sofitel بالدار البيضاء.

وقال بلاغ صادر عن فيني بروسيت، إنها قامت، كفاعل رئيسي في مجال الإنارة العمومية لأكثر من 60 عاما، بتسليط الضوء على ريادتها وخبرتها في هذا المجال، من خلال مشاركتها مع شركائها في اجتماعين (دائرتين مستديرتين) من بين الأربعة التي نظمت خلال هذا المنتدى ومن خلال عرضها لجيل جديد من أضواء LED.

البلاغ ذاته أضاف أنه “خلال المائدة المستديرة الأولى ، تطرقت فيني بروسيت لكيفية تنظيم المناقصات، التي تختلف حسب البلد وأيضا حسب نوعية المناقصة في نفس البلد. وبالتالي ليس هناك تنظيم موحد. وقد ساعدت المائدة المستديرة في تسليط الضوء على هذا الجانب المعياري، الذي تتمثل أهدافه الرئيسية في السلامة واحترام البيئة ومدة عيش المصابيح وتوفير الطاقة”.

كما مكنت المائدة المستديرة الثانية لفيني بروسيت من تسليط الضوء على العرض المبتكر لشريكها ECLATEC من خلال العرض المتنوع لمنتجاتها إضافة إلى الحاجة إلى التفكير المسبق مع متخذي القرار، من أجل التوصل إلى حلول لإنارة عمومية موثوقة، اقتصادية، محترمة للبيئة ومتكيفة تماما مع احتياجات وضرورات المواطنين تماشيا مع الميثاق الوطني للتنمية المستدامة التي أنشأتها بلادنا.

للإشارة، يضيف بلاغ الشركة، تتواجد فيني بروسيت، الفاعل الرئيسي والمعترف به داخل السوق المغربي في قطاع الأشغال العمومية، منذ أكثر من 90 سنة في خدمة المشاريع الكبرى بالمملكة سنوات قامت فيني بروسيت خلالها بإنارة العديد من المدن، والطرقات والطرق السيارة للمملكة.

وهي فرع للشركة المغربية الإماراتية للتنمية (صوميد)، ومدرجة في بورصة الدار البيضاء ولديها ثقافة مؤسساتية قوية، حيث تتخصص فيني بروسيت في مجال استيراد وتوزيع المعدات والمنتجات والخدمات عالية الجودة، وتتكيف مع الشركات العمومية والخاصة، تشارك بشكل رئيسي في مجال البناء والأشغال العمومية والصناعة والنقل. وتقوم فيني بروسيت أيضا بتوزيع منتجاتها في العديد من البلدان الأفريقية من خلال البيع المباشر من الدار البيضاء أو أبيدجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى