Connect with us

مع المستهلك

ليديك تخصص منصات رقمية وقنوات لخدمة الزبناء

قالت شركة التدبير المفوض ليدك إنها تعمل على زيادة تعزيز القرب مع زبنائها، خاصة في فترة الحجر الصحي، ارتكازا على عوامل الآنية والبساطة التي تقدمها الرقمنة، حيث وضعت إمكانية الاتصال بليدك 24ساعة/24 و 7 أيام/7، بدون الحاجة للتنقل و الانتظار، و ذلك بكل أمان.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن تضع رهن إشارة زبنائها العديد من القنوات الرقمية. فبالنسبة لعموم الجمهور والمهنيين، تم تخصيص:

-الوكالة على الخط، وهو فضاء يمكن الزبناء انطلاقا من محلاتهم من ضبط معطياتهم، تدبير عقودهم، تتبع استهلاكاتهم، التسديد والتأكد من قائمة أداءاتهم.

-التطبيق المتنقل “ليدك24/7”: علاوة على الخدمات المتوفرة في الوكالة على الخط، يمكن تطبيق ليدك 24/7 الزبون من التفاعل في الوقت حينه مع فرق ليدك ومن إخباره بالتكفل بجميع طلباته، وتتبع مستجدات المقاولة والاطلاع على شبكة الوكالات.

أما بالنسبة للمنعشين العقاريين، تقول ليدك إنها خصصت المنصة الإلكترونية “e-lot” التي تمكن من الإيداع لدى ليدك لملفات ربط التجزئات بالخدمات. كما تمكن من التتبع في الوقت حينه لعملية التكفل بالطلبات، والتوصل بالإشعارات في كل مرحلة والتفاعل المستمر مع المقاولة، مما يعزز السرعة، الشفافية وتتبع الملف في جميع مراحله.

بخصوص لشركات الصناعية وضعت ليديك خدمة “e-Raccordement”وهو حل يمكن من تحسين سيرورات الدراسة، إجراء المقايسة، تتبع الأوراش واستلام الأشغال المرتبطة بالربط بشبكات الكهرباء، الماء الشروب والتطهير السائل لفائدة المقاولات.

إلى ذلك قالت ليديك إنه ابتداء من شهر أبريل 2020، وضعت رهن إشارة زبنائها خدمة الفاتورة الإلكترونية واعتمدت قنوات رقمية جديدة للأداء.

وعلى غرار آلاف الزبناء الذين يستعملون هذه القنوات الرقمية، ليدك تدعو جميع زبنائها للاستفادة كليا من خدماتها عبر الإنترنت، بتحيين معطيات هواتفهم وبريدهم الإلكتروني لدى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 20 20 31 22 05 أو بالتسجيل مباشرة في موقع الوكالة على الخط www.lydec.ma أو انطلاقا من التطبيق المتنقل ليدك 24/7 الممكن استعماله عبر جميع أجهزة الهاتف المحمول. حيث يتوصل الزبناء الذين تتوفر ليدك على أرقام هواتفهم المحمولة برسالة نصية قصيرة SMS مع رابط مباشر نحو منصة تحيين المعطيات.

وفضلا عن هذا تقول الشركة إنه من المهم جدا أن يقوم الزبناء بتحيين معطياتهم. ذلك يمكنهم بالخصوص من الإطلاع، بالبريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة، على كل معلومة أساسية تتعلق بهم: انقطاع مؤقت (بسبب الأشغال على سبيل المثال…)، الإشعار في حالة كشف استهلاك أكثر من المعتاد، وضع فواتيرهم الإلكترونية رهن إشارتهم (يمكن أيضا الاطلاع عليها عبر الوكالة على الخط أو بواسطة التطبيق المتنقل ليدك 24/7).

فضلا عن أن “اختيار التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة SMS، بالنسبة للفاتورة الإلكترونية، معناه تبسيط الأمور، ربح الوقت، تقليص استعمال الورق، خفض التنقلات في المدينة والمساهمة في المحافظة على البيئة” تشير ليديك.

بخصوص التطبيق المتنقل ليدك 24/7، تقول الشركة في بلاغها إنه تطبيق بسيط وعملي، ويمكن الزبناء من الولوج بسرعة لجميع خدمات ليدك على الإنترنت والتفاعل مباشرة مع مستشارهم للزبناء.

كما يقدم تطبيق ليدك 24/7 خدمات متعددة عبر 4 أركان سهلة الاستعمال وهي:

– تدبير الحساب: ويتيح هذا الركن للزبناء إمكانية ضبط بيانات معطياتهم، الاطلاع على عقودهم وفواتيرهم، تتبع استهلاكاتهم وأداء فواتيرهم بكل أمان.

– العمل لصالح المدينة: في إطار مسعى تشاركي يهدف إلى تحسين إطار العيش وجودة البيئة الحضرية، ومن خلال بعض النقرات، تقدم ليدك لساكنة الدار البيضاء الكبرى إمكانية تبليغ المقاولة في الوقت حينه بأي عطب على مستوى شبكاتها (تسرب للماء، عمود إنارة مطفأ، انخفاض الضغط، إلخ) وكذا تتبع مستوى تقدم أشغال إصلاحه.

–  هذا يهمني: يقدم للزبناء معلومات عملية مثل شبكات الوكالات، لائحة الكهربائيين المعتمدين، أو نصائح التدبير الأمثل للاستهلاكات.

–  أتصل بمستشار: ركن يتيح ربط الاتصال بين الزبون ومستشار بمركز العلاقات مع الزبناء.

الأكثر قراءة