مقاولات

فريق مغربي من OCP آسفي يجري مراجعة لمحرك توربيني

تمكن فريق مغربي 100٪ من إجراء مراجعة شاملة لمحرك توربيني مع التغيير الكامل لجهاز نقل الحركة. هذه العملية كان يسهر عليها سابقا فريق من الخبراء الأجانب الذين اضطروا إلى العودة إلى ديارهم بسبب كوڤيد-19.

وقال بلاغ صادر عن المجمع الشريف للفوسفاط إنه إنجاز استثنائي حيث جسدت العملية الذكاء الجماعي ومكنت المحرك التوربيني من العمل بوتيرة تصل إلى 115٪. علما أن المراجعة العامة للمحرك تجرى مرة كل 10 سنوات، حيث يعتبر أحد أكثر الآلات تعقيدا داخل مجموعة OCP ويتطلب درجة عالية من الدقة وإعدادات متقدمة.

وتعليقا على هذا الإنجاز قال يوسف أزور، المشرف على مراجعة المحرك التوربيني: “يؤكد ذلك شيئا واحدا وهو الكفاءة والخبرة التي يتمتع بها متعاونونا وقدرتهم على مواجهة التحديات الأكثر تعقيدا وصعوبة من أجل مصلحة مجموعة OCP والاقتصاد المغربي”.

وفضلا عن هذا تتوفر مجموعة OCP من خلال وحدة أعمالها “OCP maintenance Solutions” حاليا على نواة من الخبراء المعتمدين إضافة إلى جميع المعدات الضرورية من أجل إجراء المراجعة للآلات المعقدة والتي تضعها أيضا رهن إشارة المقاولات الوطنية.

وفي هذا السياق، أكد عبد النور جبيلي، مسؤول OCP maintenance Solutions: “يتم إجراء عمليات أخرى مماثلة من طرف فرق OCP maintenance Solutions في عين المكان أو عن بعد من خلال حلولنا الرقمية لتلبية احتياجات باقي الزبناء المتواجدين في أماكن أخرى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى