مقاولات

أنوار أنفست تكشف عن تجهيزاتها بوحدة “بيست بسكويت المغرب”

كشفت مجموعة أنوار أنفيست، عبر قطبها المتخصص في البسكويت مجموعته الجديدة من التجهيزات الحديثة في وحدته الصناعية الرئيسية “بيست بسكويت المغرب” بحد السوالم.

وحسب بلاغ صادر عن المجموعة، تقترح إكسيلو، التي يصل حجم مبيعاتها اليومية إلى 6 ملايين وحدة، تشكيلة واسعة على مستوى جميع فئات البسكويت، منها “كوفريت جينواز”، بسكويت ومادلين. علاوة على أن علامة “جينواز للمجموعة “جينوفا”  التي تم انتخابها منتج السنة 2018، عقب استقصاء أجراه المكتب الدولي المستقل “نيلسون”.

وتبلغ حصة قطب البسكتة في السوق الوطني ما بين 25 إلى 27 في المائة ما يجعل الشركة الأولى وطنيا في هذا النوع من المنتجات، واستفاد هذا الموقع القريب من الدار البيضاء والذي تبلغ مساحته المغطاة 25000 متر مربع، من برنامج واسع للعصرنة هم الوحدة الأولى للإنتاج، إلى جانب عملية توسيع أساسية عن طريق إحداث وحدة صناعية جديدة تستجيب لأفضل المعايير الدولية.

وتتوفر المجموعة كذلك، على 3 وحدات صناعية للإنتاج. “فورست كواليتي فودز” بحد السوالم، كاهيمصا بالناظور، وفاباصا بالعيون.

ويتيح هذا التنوع الكبير للمنتوجات للمقاولة لتكون الفاعل الأكثر دينامية في قطاعها، حيث سجلت منذ سنة 2012 متوسط نمو سنوي برقمين لرقم معاملاتها ما مكنها من ضمان مكانة رائدة في سوق البسكويت بالمغرب.

ويعد نجاح إيكسلو ثمرة تبني نهج للابتكار المتواصل للمقاولة، التي تستثمر بشكل كبير في البحث من أجل التنمية وتطرح كل شهر ابتكارا جديدا وتضمن للمستهلكين جودة تضاهي المعايير العالمية، خاصة أن قطب البسكتة حاصل على شهادة إيزو 9001 وإيزو 22000، من قبل الجمعية المغربية للتقييس AFNOR، وعلامة حلال من المعهد المغربي للتقييس (IMANOR).

البلاغ الصادر عن المجموعة يضيف أن دينامية نمو قطب البسكتة ستتواصل طيلة الفترة الممتدة ما بين 2018 و2020، بفضل برنامج استثماري طموح يفوق غلافه المالي 300 مليون درهم، بهدف مضاعفة مساحة الحظيرة الصناعية، وسيمكن هذا المخطط الاستثماري من خلق 600 منصب شغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى