متابعات

ندوات “سي دي جي كابيتال” تناقش “رؤوس الأموال في مواجهة كورونا”

أعلن بنك الأعمال التابع لصندوق الإيداع والتدبير “سي دي جي كابيتال” عن إطلاق سلسلة من الندوات عبر الإنترنت، حول موضوع “استراتيجية أسواق رؤوس الأموال في مواجهة تحديات فيروس كورونا المستجد “كوفيد19“.

وستعرف الدورات التي ستبث على الإنترنت مشاركة العديد من الخبراء المعتمدون والمعترف بهم من أجل إغناء النقاش حول الأحداث الراهنة ومواضيع الساعة، حيث يتطور الاقتصاد المغربي في ظل ظروف لم يسبق لها مثيل بعد تفشي الجائحة، مع ما ترتب عن ذلك من آثار قوية على التوازنات الاقتصادية الكلية والسياسات العامة على حد سواء.

وسيتم يوم الخميس المقبل (14 ماي 2020) على الساعة الثانية بعد الزوال عقد أول ندوة حول موضوع ” السياسة النقدية وإصلاح نظام سعر الصرف في مواجهة اختبار كوفيد19″، وذلك في بث مباشر على الموقع الرسمي لبنك الأعمال التابع لصندوق الإيداع والتدبير “سي دي جي كابيتال”.

وستكون بداية اللقاءات بحضور عمر باكو الخبير الاقتصادي والمتخصص في سياسة الصرف، صاحب مؤلف “من أجل الفهم الجيد لتليين الدرهم”، وزهاني أحمد، رئيس الخبراء الاقتصاديين في بنك الأعمال التابع لصندوق الإيداع والتدبير.

وسيقوم الخبيران الاقتصاديان خلال اللقاء المباشر بعرض رؤيتهما حول الموضوع وتحديد آثار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، كما سيقترحان أيضا سبل تحسين الاقتصاد ما بعد هذه الفترة الاستثنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى