المسؤولية الاجتماعية

التجاري وفا بنك تطلق أول هاكاثون إلكتروني للطلبة

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك عن إطلاق أول هاكاثون إلكتروني موجه للطلبة، بتعاون مع شركائه الأكاديميين، بهدف خلق دينامية إبداعية قوية ستتيح للمواهب عيش تجربة شيقة قوامها تقاسم المعلومات والابتكار وتجاوز الذات.

وقال بلاغ صادر عن التجاري وفا بنك إن هذا الهاكاثون الإلكتروني يأتي ليؤكد إرادة المجموعة لجعل التحول الرقمي رافعة حقيقية للكفاءة والرشاقة والفعالية. وتشكل هذه المبادرة أيضا حلا مناسبا لجيل جديد من الطلبة الملمين بشكل كبير بالتكنولوجيات الجديدة.

 

وسيشارك في هذا الهاكاثون الإلكتروني المنظم من طرف التجاري وفا بنك ابتداء من يوم غد الجمعة، 63 طالبا متحمسا لخوض غمار المنافسة يمثلون خمسة مدارس وهي المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم، وأكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني، والمدرسة المغربية لعلوم المهندس، وجامعة مونديابوليس، ثم معهد الدراسات العليا للتدبير .

وهكذا، طيلة 60 ساعة، سيشتغل الطلبة الموزعون على فرق من أجل صياغة مقترحات إبداعية ومبتكرة حول الموضوع المقترح والمتمثل في “رقمنة المناهج”. وستقوم فرق مشكلة من خبراء من مجموعة التجاري وفا بنك وشركائها الأكاديميين بمواكبة الطلبة طيلة فترة الهاكاثون من أجل توجيههم وضمان نجاح مختلف أطوار التفكير.

كما تم تعيين لجنة تحكيم من أجل تقييم منجزات الفرق والبت في مدى دقتها.

البلاغ يختم أنه من خلال برنامج الهاكاثون الإلكتروني، يؤكد التجاري وفا بنك مجددا طموحه لوضع الابتكار في قلب استراتيجيته، وذلك عبر فسح المجال للمواهب للتعبير عن طاقاتها الإبداعية وضخ دينامية إيجابية حول التكنولوجيات الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى