جديد الأسواق

نادي “شال للوفاء” يستقطب 500 ألف عضو جديد

أعلنت شركة فيفو إنرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم للعلامة التجارية شال بالمغرب وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن انضمام 500 ألف عضو إلى برنامجها نادي الوفاء شال. واعتبرت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذا الإنجاز يعتبر مرحلة هامة في تطوير برنامج الوفاء المبتكر الذي يجمع بين البساطة و الإبتكار. مشيرة إلى أن عضو نادي الوفاء شال الزبون رقم 500 ألف، وهو سائق طاكسي، فاز برحلة إلى روسيا لمتابعة فعاليات كأس العالم لكرة القدم في شهر يونيو المقبل.

وقال عساف ف. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنرجي المغرب في تصريح صادر عنه إن الزبناء تلقوا برنامج نادي شال للوفاء بحماس كبير، حيث يبني هذا البرنامج علاقة وطيدة معهم عبر استفادتهم من مزايا فريدة من نوعها طيلة السنة. كما أعربوا عن رضاهم عن سهولة الانخراط في البرنامج وبساطة استعماله.

ساسا أوغلو أضاف: “لقد خطونا خطوة إضافية للاقتراب أكثر منهم حتى تكون علاقتنا علاقة يقتدى بها ومُجزية قدر الإمكان بالنسبة لهم”.

وحسب المعطيات التي قدمتها الشركة فبرنامج نادي الوفاء لشال، المبتكر والمتاح مجانا لجميع زبناء شال، يوفر للأعضاء المنخرطين إمكانية مراكمة نقاط الوفاء كلما اقتنوا مشتريات من محطات شال المشارِكة في البرنامج. وهكذا، يمكن للأعضاء تحويل النقاط إلى مكافآت والمشاركة في قرعات شهرية مغرية.

»من جهته قال مهدي أباغاد، مدير الشبكة لدى شركة فيفو إنرجي المغرب: “ما فتئت أسرة برنامج نادي شال للوفاء تكبر. ونفتخر اليوم بالاحتفاء بزبوننا الوفي رقم 500 ألف في أقل من سنة. وقد ساعدت المقاربة متعددة القنوات المعتمدة، وسخاء البرنامج وتنشيطه المنتظم على خلق مجتمع حقيقي يعيش هذه التجربة في محطات الخدمة كلحظة راسخة في الأذهان.

ويتلخص الطابع الفريد للبرنامج في مقاربته متعددة القنوات التي تسمح بالانخراط فيه بسهولة سواء في محطة الخدمة، على الموقع الإلكتروني للبرنامج، على فيسبوك أو عبر الاتصال بمركز النداء. وبعدها، تقدَّم بطاقة الوفاء للزبون ويمكنه استخدامها فورا. ويحصل الزبون عند اقتناء أي مشتريات في محطة الخدمة – سواء تعلق الأمر بالوقود، زيوت التشحيم، الغاز أو السلع المعروضة للبيع في متاجر “ويلكوم” وشال “سيلكت”– على نقاط يمكنه تحويلها إلى هدايا على أساس كتالوج غني ومتنوع، وتلقيها على العنوان الذي يختاره المنخرط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى