بنوك وتأمينات

مصرف Commerzbank AG يتوج التجاري وفا بنك و”التجاري أنترناسيونال بنك”

أعلن التجاري وفا بنك والمصرف التابع له في المنطقة الحرة “التجاري أنترناسيونال بنك ” تتويجه المزدوج من طرف الجائزة العالمية المرموقة   ” STP AWARD 2019 ” التي ينظمها مصرف ” Commerzbank AG “.

وأشار بلاغ للمجموعة أن التجاري وفابنك و”التجاري أنترناسيونال بنك” توجا بهذه الجائزة، اعترافا بجودة خدماتهما في تسليم الأداءات التجارية والتحويلات المالية الدولية.

وتعليقا على التتويج قالت سناء الإدريسي العلمي، المسؤولة عن التمويل التجاري وخدمات المراسلة البنكية بقطب الخدمات البنكية للاستثمار والشركات الكبرى: “نحن فخورون بالحصول على جائزة ” STP AWARD” التي تكافئ جودة الخدمة التي تميز مناهجنا لمعالجة المعاملات الدولية واحترام قواعد الامتثال كما تعتبر تكريما لفرقنا. وقد يرى البعض أن جودة الخدمة هي من الأولويات بالنسبة للمؤسسات المالية. فهي العنصر الفارق بامتياز ومؤشر الأداء الأساسي الذي يجب أن ينصب عليه اهتمامنا وروح ابتكارنا على نحو دائم. وفي هذا الصدد، نبدي استعدادا دائما لرفع هذا التحدي.”

ومن جهته، قال محمد بنجلون، المدير العام للتجاري أنترناسيونال بنك: “يعد هذا التتويج بمثابة ضمان ثقة ولبنة أساس للعلاقة مع زبنائنا وشركائنا. علاوة على ذلك، تشكل هذه الجائزة تحديا جديدا لنا، فهي تحفزنا على الابتكار والتحسن الدائم لجودة خدماتنا مع احترام قواعد الامتثال والمطابقة التي باتت أكثر صرامة والتي يفرضها المراسلون البنكيون الدوليون.”

البلاغ أضاف: “يحتل اليوم التجاري أنترناسيونال بنك الذي تأسس بطنجة سنة 1994 مكانة رائدة في المنطقة الحرة. فبات يحظى بسمعة جيدة كبنك مرجعي في هذا المنطقة، بحيث نجح في نسج شبكة واسعة من الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات المالية الدولية والعابرة للحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى