جديد الأسواق

بسعر 2399 درهما.. HUAWEI Y8p هاتف بمواصفات رائعة

قالت شركة هواوي إن سوق الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة شهد في الربع الثاني من 2020، طفرة في المنافسة، مع نماذج جديدة جذابة تجعل تكنولوجيا الهواتف المحمولة المتقدمة متاحة على نطاق واسع.

وأضافت الشركة أنه حتى في خضم هذا النشاط الضخم، جذب إصدار هاتف HUAWEI Y8p إشعارا بفضل مساحة التخزين بسعة 128 جيغابايت والكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميغابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وبطارية 4000 ميللي أمبير المتينة وشاشة OLED.

ويتضمن هاتف HUAWEI Y8p أيضا تقنية محسنة للتعرف على بصمات الأصابع على الشاشة، ومن خلال سعره مقابل 2399 درهما، يمثل توازنا رائعا بين الأداء الشامل والقدرة على تحمل التكاليف في السوق المغرب.

 

كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميغابكسل

لالتقاط صور عالية الدقة في أي وقت نظرا لأن التصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف المحمول أصبح الوسيلة المفضلة لسرد الحياة اليومية لمجموعة واسعة من المستخدمين، فقد تحسنت تقنية الكاميرا على الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة بسرعة فائقة. يأتي هاتف HUAWEI Y8p مجهزا بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميغابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل (بفتحة عدسة كبيرة f / 1.8) وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميغابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميغابكسل. تعتمد الكاميرا الرئيسية على مستشعر 1/2-بوصة، والتي تدعم حساسية ISO عالية وتصوير حاد. أصبح التقاط المشاهد الليلية الجميلة أمرا سهلا مع خاصيّة AIS Super Night Photography للتصوير الليلي. من خلال الاستفادة من المستشعر عالي الدقة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقليل التشويش متعدد الإطارات، يمكن للوضع الليلي تثبيت الصور بشكل فعال، مما يعني أن جميع صورك الليلية عالية الدقة الوضوح. تم تجهيز هاتف HUAWEI Y8p بخاصيّة Master AI، مما يسمح لكل مستخدم بالتقاط صور جميلة بسهولة في متناولهم. يمكن لـ Master AIالتعرف على المواضيع في الصورة، ويمكنها أيضا تحديد حجم الموضوع، وموضعه، ونقاطه المركزية على الشاشة ثم ضبطه وفقا لذلك من خلال الخوارزميات. يمكن لـ Master AI التعرف على 22 مشهدا بما في ذلك السماء الزرقاء والثلوج والنباتات والقطط والكلاب والطعام والألعاب النارية ومراحل الأداء والمزيد. تم تجهيز هاتف HUAWEI Y8p أيضا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وتدعم الدقة عالية الوضوح HDR لالتقاط صور السيلفي – لا يمكنها فقط أن تساعدك في التقاط صور سيلفي واضحة، ولكنها أيضا تعطي تأثيرات إضاءة خلفية لطيفة. تدعم الكاميرا الأمامية للهاتف أيضا الوضع الليلي، بحيث يمكنك التقاط صور سيلفي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. تستخدم الكاميرا خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتعويض التداخل الناتج عن الإضاءة المختلفة؛ للحفاظ على التفاصيل بعناية واستعادة الألوان بحيث يكون هدفك وخلفيتك واضحين تماما.

 

ذاكرة تخزين قياسية 

يوفر هاتف HUAWEI Y8p مساحة تخزين كبيرة قياسية تبلغ 128 جيغابايت لا تراها إلا في العديد من الهواتف ذات الفئة المتوسطة والرائدة، مع 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يلبي احتياجات معظم المستخدمين. يأتي هاتف HUAWEI Y8p مزودا ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة توفر الاستخدام المستمر طوال اليوم، حتى اللعب المكثف. يوفر نظام التشغيل EMUI 10.1 أيضا وضع توفير طاقة مفيدا، مما يحرر المستخدمين من العواقب الوخيمة لاستنزاف البطارية. ينتقل نظام الملفات القابلة للقراءة فقط (EROFS) الحصري من هواوي إلى طبقة البرنامج لتحسين سرعة القراءة العشوائية للذاكرة المحمولة، وبالتالي مع هذه العملية يوفر المساحة. من أجل معالجة سلسة وإدارة موفرة للطاقة، يأتي هاتف HUAWEI Y8p مزودا بمعالج Kirin 710F 12 نانومتر. حتى عندما يتم تشغيل تطبيقات متعددة أو ألعاب كثيفة، فلن يتأثر الأداء ولا عمر البطارية.

 

شاشة  OLED Dewdrop

يتميز هاتف HUAWEI Y8p بشاشة OLED Dewdrop مقاس 6.3 بوصة توفر عرض عالي كامل الدقة FHD+، مع نسبة شاشة إلى جسم 90.17٪ من الدرجة الأولى ودقة فائقة الوضوح 2400 x 1080، مما يجعل الألوان الطبيعية عبر شاشة عريضة. يتم استكماله بوضع راحة العين، والذي يقلل بشكل فعال من وجود الضوء الأزرق ويقاوم التعب البصري الناتج عن ارتفاع الوقت الذي تقضيه بالنظر على الشاشة يوميا. هذه السمة تمنح هاتف HUAWEI Y8p المثالية للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم بكثافة عالية والذين يعتمدون على هواتفهم للعمل طوال اليوم والترفيه. يتميز هاتف HUAWEI Y8p بجسم رفيع يبلغ سماكته 7.7 مم فقط، وهو يأتي بتصميم ثلاثي الأبعاد لجسم مدمج، في حين أن لوحته الخلفية ذات الألوان الزاهية والرائعة تلفت الأنظار معا والهاتف يمنحك قبضة مريحة. تحت سطح الهاتف، يتيح أحدث نظام تشغيل EMUI 10.1 كنزا كبيرا من خيارات العرض الدائم Always On Display (AOD)، مما يعرض الوقت ومستويات البطارية والذكيرات حتى عندما تكون الشاشة مغلقة.

يأتي طراز هاتف من سلسلة هواتف HUAWEI Y الجديد مزودا بمستشعر بصمة شاشة محسّن لا يزيد المنطقة الحساسة إلى الحد الأقصى فحسب، بل يوفر أيضا فتحا سريعا في مجموعة واسعة من البيئات الصعبة ، بما في ذلك الظروف الباردة والجافة، أو في وجود ضوء الشمس المباشر أو محيطات الأضواء المنخفضة الداخلية.

يأتي الهاتف بلونين مذهلين: Breathing Crystal و Midnight Black، وهو أنيق ويزن 163 جراما فقط.

يتم دعم التطبيقات من خلال نظام Huawei Mobile Service (HMS)، ويمكن تنزيلها من منصة AppGallery الواسعة والغنية بالتطبيقات.

ويوفر هاتف HUAWEI Y8p للمستخدمين تجربة ألعاب غامرة، ستشعر أنت تلعب الألعاب عالية الكثافة كما لو كنت في مركز الحدث. يأتي الهاتف بتقنية GPU Turbo في مع واجهة المستخدم EMUI 10.1 مع استجابة لمس محسنة، مما يسمح للمستخدم بالبقاء متقدما على اللاعبين الآخرين في اللعبة. توفر GPU Turbo المحسنة مرئيات غامرة مع معدل إطار مرتفع باستمرار، واللعب السلس.

عندما تأخذ كل هذه العوامل في الاعتبار – و إذا كنت تبحث عن هاتف جديد يقدم حصته من أحدث التقنيات، وبسعر معقول في متناول اليد – فقد يكون HUAWEI Y8p هو الهاتف المناسب لك!

وتم طرح الهاتف الجديد بلونين ، “Midnight Black”، و “Crystal “.

وسيحصل جميع الزبناء الذين سيقومون بالطلب المسبق ابتدا من 11 يوليوز على هدية عبارة عن Huawei Sport Bluetooth Headphones Lite.

الهاتف الجديد سيكون متوفر في متجرها الالكتروني www.huaweimall.ma

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى