بنوك وتأمينات

“التمويل والإنماء” يطلق عرضين للخدمات البنكية عن بعد

أعلن بنك التمويل والإنماء عن إطلاق عرضين متميزين للبنك عن بعد BTI Connect للخواص و BTI Connect Business لفائدة المقاولات. وهما عبارة عن خدمة مبتكرة تلبي الحاجيات الخاصة للزبناء وتسهل الولوج للخدمات البنكية عن بعد.

وقال بلاغ للبنك إن BTI Connect و BTI Connect Business هما من بين الحلول التي تتماشى مع أعلى المعايير المتداولة بالسوق. وتقترح هاتان المنصتان على زبناء البنك التشاركي تجربة متجددة تتجسد من خلال الاستعمال المرن والسهل والولوج للوظائف العملية التي يحتاجونها في حياتهم اليومية.

البلاغ أضاف إنه في إطار سعيه لتقريب الخدمات للزبناء،   يسهل BTI Connect على الزبناء الخواص الاستعمال اليومي للبنك ويتيح لهم إمكانية إنجاز العمليات الأكثر تداولا عن بعد. وبهذا، أصبح بإمكان مستعملي هذه الخدمة الإطلاع على أرصدتهم، والحصول على الكشوفات البنكية، وإنجاز التحويلات المالية، وتتبع عمليات إيداع وإصدار الشيكات، إلى جانب التعرف عن كثب على وضعيتهم المالية. …وفيما يخص عرض BTI Connect Business، فهو موجه للمقاولات ويقترح وظائف عملية معدة خصيصا لتلبية الحاجيات الأكثر تداولا لدى المقاولات.

وقال محمد معروف، مدير عام BTI Bank: “في وقتنا الراهن، أصبحت خدمات البنك عن بعد دعامة أساسية لخدمة الزبناء. فعلاوة على الاستعمال المتزايد للقنوات الرقمية بسبب الحجر الصحي، شهد البنك عن بعد ارتفاعا متواصلا بالمغرب. من المرتقب مستقبلا أن يشهد هذا الميول ارتفاعا متزايدا من قبل المواطنين المرتبطين أكثر بالشبكة العنكبوتية والراغبين في الولوج إلى الخدمات البنكية في جميع الأوقات وعبر العديد من الوسائل والقنوات.”

إلى ذلك يضيف بالبلاغ أن BTI Bank يعد زبناءه بمواصلة الابتكار والتجديد لإغناء عرضه بتكنولوجيات جديدة تتماشى مع التطور المتسارع الذي تشهده التكنولوجيات ومتغيرات حاجيات الزبناء. وبهذا، يكون هذا البنك قد عزز فعال مكانته كبنك تشاركي عصري ومبتكر، بنك حريص على مواكبة منظومة الرقمنة الضرورية والعملية لدى مختلف أصناف الزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى