بنوك وتأمينات

“بريد كاش” تقوي خدماتها للاستعمال اليومي زمن كورونا

قالت “بريد كاش“، التي أطلقت سنة 2014 من طرف كل من البريد بنك ومجموعة بريد المغرب، إنها تقترح خدمات عالية الجودة، مصممة خصيصا ومقدمة من طرف أعوان وأطر خاضعين لتكوينات خاصة، وقد حصلت على شهادة 9001 ISO لأنشطة تحويل الأموال. من خلال الجمع بين المرونة والليونة.

وأضافت “بريد كاش” التي يشمل نشاطها أداء الفواتير، الضرائب والرسوم، الضريبة على السيارات، المبالغ المستحقة، رسوم نشر الإشعارات القانونية، أنها تلتزم بتقديم خدمة محلية، تتلائم مع احتياجات الزبناء، اعتبارا لأن خدمة المواطنين تتموضع في مركز اهتمامات المجموعة.

وحسب البلاغ ذاته فقد استفادت “بريد كاش” من الخبرة المتراكمة لشركتها الأم البريد بنك وانخرطت في دينامية الإدماج المالي خصوصا بعد حصولها على اعتماد جديد من بنك المغرب بصفتها مؤسسة أداء في سنة 2018.

إلى ذلك وفي إطار رقمنة عملياتها ومن أجل التوافق مع هذه الرؤية، كانت “بريد كاش” من بين المؤسسات الأولى التي أطلقت بطاقة أداء مرتبطة بحساب الأداء، والتي تنضاف إلى تطبيق الأداء عبر الهاتف النقال  Pay Barid.

وتشير “بريد كاش” إلى أنه على إثر الحالة الصحية التي سببها وباء كوفيد-19، فقد قامت بمضاعفة جهودها لضمان استمرارية أنشطتها وخدمة زبنائها في أحسن الظروف مع احترام معايير الصحة والسلامة، كما شاركت بفعالية في برنامج توزيع المساعدات المالية التي منحتها الدولة بتنسيق و شراكة مع السلطات العمومية.

وإلى حدود الآن قامت بريد كاش بتقديم خدماتها في أكثر من 700 وكالة خاصة وشريكة، وبالتالي تغطي جميع ربوع المملكة، سواء في المناطق الحضرية، شبه القروية و القروية. التي تظل مفتوحة من الإثنين إلى السبت من الساعة 8  صباحا حتى الساعة 8 مساء مع توفر الخدمة على مستوى بعض الوكالات أيام الأحد والعطل.

وختمت “بريد كاش” بلاغها بالتأكيد على أنها تهدف إلى تقديم خدماتها في جميع أنحاء المملكة و بالتالي تلتزم بدعم و مرافقة زبنائها بحلول بسيطة و عملية باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى