جديد الأسواق

“أورنج المغرب” تطلق #DouzModeOrange بعروض تنافسية

أطلقت “أورنج المغرب” هاشتاغ #DouzModeOrange، حيث تلتزم من خلاله باقتراح عروض في متناول الجميع وذات جودة عالية بغية مساعدة المغاربة على ضمان دخول جديد جيد وناجح.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها أن المنظومة الرقمية تحتل مكانة مهمة ضمن الحياة اليومية للمغاربة. فقد أضحت أداة للاشتغال والحصول على المعرفة، وأصبح من الضروري اليوم التوفر على ربط موثوق وفعال بالأنترنت سيما الربط المتواجد بجميع أركان البيت بفضل تكنولوجيا الويفي.

البلاغ أضاف أنه في ظل سياق يتسم بانفجار وإفراط في الاستعمال، يبدو اللجوء إلى الألياف البصرية  الحل الأمثل والأنجع اعتبارا لسرعته الفائقة وعدم تأثره بالأعطاب الكهربائية والظروف المناخية،مما سيمكن من الاستفادة من راحة وسهولة في الإبحار على الأنترنت وتحميل لا مثيل له على الإطلاق.

وقالت “أورنج المغرب” إنه وعيا منها بالحاجة الملحة للربط لدى المغاربة، اهتدت إلى اقتراح الربط عبر الألياف البصرية، مما سيمكنهم على الخصوص من الاستفادة من ربط بصبيب مرتفع يصل إلى 50 ميغا بيكسيل/ثانية وبـ 249 درهم شهريا خلال ثلاثة أشهر، إضافة إلى روتور مجاني وإعفاء من أداء مصاريف التركيب.

فضلا عن هذا، تضيف الشركة، سيعمل هاشتاغ #DouzModeOrange على تنشيط مرحلة الدخول لدى المغاربة على إيقاع الإعلانات المعدة من طرف “أورنج المغرب” والتي تتضمن عروض النقال استثنائية مع مزيد من السخاء والصلاحية. كما تهدف هذه الحملة التواصلية إلى تقاسم روح إيجابية معهم وتقريبهم من الأهم، ولا شيء غير الأهم. في نفس الصدد، سيمكن الفورفي Yo من الاستفادة من أكبر قدر من المعطيات يصل إلى11 Go  من الأنترنت وساعة من المكالمات بـ 49 درهم/الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى