متابعات

تتويج ثلاث فنادق تابعة لمجموعة أكور بجائزة “خيارات المسافرين”

حصل كل من فندق فيرمونت مراكش رويال بالم، وسوفيتيل الرباط حديقة الورود، بالإضافة إلى نوفوتيل المحمدية على جائزة “خيارات المسافرين” لسنة 2020، وهي أرفع جائزة يتم منحها من طرف موقع “تريب أدفايزور” العالمي.

وقال بلاغ صادر عن مجموعة “أكور” إن جائزة “خيارات المسافرين” السنوية تعكس الأفضل على الإطلاق فيما يخص جودة الخدمات المُقدمة ومدى رضا الزبناء، بالإضافة إلى الفنادق وأماكن الإقامة، والوجهات، والمطاعم والتجارب  التي يعيشها النزلاء بشكل خاص، وهي جائزة مبنية أساسا على آراء ووجهات نظر المسافرين من جميع أنحاء العالم.

البلاغ أضاف أنه يتم التعرف على الفائزين بالجائزة الممنوحة من طرف “تريب آدفايزور” بناء على التعاليق التي يكتبها لهم المسافرون ومالكي المطاعم، والفنادق، بشكل منتظم، والتي غالبا ما تكون جيدة جدا، وبناء على تقييم مدته سنة كاملة، يتم تصنيفهم من بين 10 في المائة من العناوين الأكثر أهمية في العالم.

وقالت كانيكا سوني، المديرة التجارية لدى “تريب آدفايزور” أنه :”ينبغي على المتوجين بجوائز “خيارات المسافرين” لسنة 2020 أن يكونوا فخورين بهذا التقدير المتميز. السنة ومن دون منازع كانت صعبة جدا على مستوى السفر والضيافة، وفي ظل ذلك، أردنا الاحتفال بإنجازات شركائنا. ومن خلال هذه الجائزة، يظهر جليا أن الفائزين يحظون بتقدير كبير من لدن المسافرين بناء على جودة خدماتهم الاستثنائية التي يقدمونها لهم، وهم لا يستحقون التتويج فقط،، ولكنهم، يشكلون كذلك مصدر إلهام كبير بالنسبة للمسافرين”.

وفي تعليقه عن الموضوع، قال حسن برغاش، المدير العام لفندق سوفيتل الرباط بستان الورود: “منشأتنا الفندقية معترف بها من خلال التزام فريقها وخبرته الفنية، ولكن فوق كل ذلك، معروفة بجودة الخدمات التي نقدمها”، مضيفا: “هذه الجائزة تمثل قيمة كبيرة لفريقنا وللمسافرين الذين يثقون بنا. فهي تلزمنا بتقديم خدمة أفضل كل يوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى