جديد الأسواق

La Buvette du Maroc تعلن عن قائمة خدمات جديدة للشركات

أعلنت La Buvette du Maroc عن شروعها في تقديم خدمة جديدة تُقرب فيها تقديم الطعام إلى جميع الشركات، وتقترح على الموظفين أطعمة مُتنوعة، متوازنة وصحية للاستمتاع بوجبة الغذاء.

وقالت العلامة في بلاغ صادر عنها إنها تنفرد بفكرة تقديم السندويتشات والأطباق المُحضرة والجاهزة للشركات والمحلات التجارية الكبرى في المغرب. إذ تُقرب وتٌسهل عملية تناول الطعام في المكتب بكل أمان وراحة. مضيفة أن هذه الخدمة الجديدة وصلت إلى مجموعة من المؤسسات في الدار البيضاء، وتوسعت لتشمل مدنا أخرى جديدة منذ أشهر.

إلى ذلك تشير La Buvette du Maroc إلى أن مطبخها مُعتمد من طرف ONSSA، كما يحترم أعلى معايير السلامة الصحية العالمية. مُحضر بدون مواد حافظة أو أي إضافات، حيث يختار الخضروات والفواكه الموسمية فقط. كما تعد La Buvette Du Maroc   زبناءها بتقديم أطعمة منزلية مُحضرة بعناية في اليوم نفسه لتضمن لكم طراوة ولذة حقيقية.

ونقل البلاغ عن محمد برادة، مؤسس  La Buvette Du Maroc قوله: “تجنبا لتخزين الأطعمة، تُحضر الأطعمة الطرية صباح كل يوم. هدفنا هو تقديم أطعمة منزلية مُحضرة بعناية في بيتكم الثاني”.

وتشير العلامة إلى أنها تلتزم بتوصيل الوجبات لجميع موظفي الشركات، سواء كانت مكاتب موجودة في قلب المدينة أو في منطقة صناعية معزولة، كما تقترح تقديم الطعام في عين المكان بتوفير “موزع الطعام الأوتوماتيكي”، هذه الخدمة موجهة فقط للشركات والمدراس التي يتجاوز عدد موظفيها 200 شخص على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى