مقاولات

“أفيتو” تعلن انظمامها إلى “فرانتيير ديجيتال فانتشرز” الماليزية

أعلن “أفيتو” عن انضمامه إلى “فرانتيير ديجيتال فانتشرز”، وهي مجموعة متخصصة في تطوير مقاولات الإعلانات الصغرى على الأنترنت بالأسواق الصاعدة.

وكشف “أفيتو” في بلاغ صادر عنه أنه بعد مضي 5 سنوات تحت جناح شيبستيد، وأزيد من سنة تحت رأسمال أديفنتا، يلج معقل فرونتيير ديجيتال فانتشرز  المدرجة في بورصة أستراليا والمتواجدة بماليزيا، بكوالا لامبور، والتي تزاول نشاطها بـ 19 بلدا على غرار الباكستان، باناما، الفلبين، نيجريا إلى جانب المغرب.

البلاغ أضاف أن اتفاق البيع المذكور يتعلق باقتناء موقعين اثنين للإعلانات، وهما الموقع العام طيارة بتونس والموقع المتخصص في العقار فينسارايس بكولومبيا.

وفرونتيير ديجيتال فانتشرز هي مجموعة متخصصة في تطوير مقاولات الإعلانات الصغرى على الأنترنت بالأسواق الصاعدة، علما أنها تركز في نشاطها على الأسواق المتخصصة في مجال العقار والسيارات ومواقع الإعلانات العامة. وتأتي عمليتي الاقتناء تلك لتكمل المحفظة الموجودة حاليا بحوزة فرونتيير ديجيتال فانتشرز المتوفرة على 12 استثمارا بـ 19 سوق دولي.

وتعليقا على عملية البيع الجديدة قال زكرياء غسولي، مدير عام أفيتو: “”بالتأكيد، ستمنحنا فرونتيير ديجيتال فانتشرز كل الدعم والمساعدة، لتسريع وتيرة النمو مع تحسين منتجات وخدمات أفيتو. وقد سبق لها أن أبانت عن مكانتها كفاعل وازن بالساحة الدولية من خلال تطويرها لمقاولات ناجحة وخلق قيمة مضافة لدى الزبناء. من المرتقب أيضا أن تمكننا هذه العملية من تعزيز ريادتنا كسوق إلكتروني عام وأيضا كفاعل وازن بالسوق المغربي بريادتنا لقطاعي العقار والسيارات”.

غسولي أضاف: “لن يطرأ أي تغيير على مهمة أفيتو، المتمثلة في مواكبة كل المغاربة في بحثهم عن أحسن الفرص خلال مراحل حياتهم. وفي هذه المرحلة الجديدة، سنولي أهمية خاصة لمستعملينا وزبنائنا، ومع فرونتيير ديجيتال فانتشرز سنواصل عملنا اليومي من أجل تزويدهم بالخدمات التي ينتظرونها من أفيتو”.

من جهته قال المؤسس والرئيس المدير العام لفرونتيير ديجيتال فانتشرز، شون دي كريكوريو: “أفيتو، فينسارايس وطيارة، كلها مقاولات كبرى بأسواق إستراتيجية وجذابة بالنسبة لفرونتيير ديجيتال فانتشرز. وتأتي عمليات الاقتناء تلك لتكمل المكانة الحالية والمتميزة التي تحتلها فرونتيير ديجيتال فانتشرز بالمغرب ولتسرع من وتيرة ولوجنا لسوقي كولومبيا وتونس. نحن سنعمل كل ما في وسعنا لتوفير كل الدعم الضروري لفرق الإدارة المحلية لكل من أفيتو، فينسارايس وطيارة. ولن ندخر جهدا للاشتغال إلى جانب كل مقاولة على حدة لتسريع نموها ومساعدتها على تحقيق نتائج جد مهمة ومبهرة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى