مقاولات

تعيين عثمان نضيفي على رأس “مونديليز المغرب”

أعلنت مونديليز إنترناشيونال عن تعيين عثمان نضيفي مديرا عاما لشركتها المغربية: مونديليز المغرب، حيث تتمثل مهمته في مواصلة تطوير فرعها المغربي من خلال علاماتها التجارية، بيمو وأوريو بسكويت، وشوكولاتة ميلكا، وعلكتي كلوريتس، وترايدنت، وحلوى هالز.

ونقل بلاغ صادر عن المجموعة عن ate Goodman، رئيسة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وباكستان، لدى مونديليز إنترناشيونال قولها إن: “لدى عثمان خبرة قوية في المبيعات والتوزيع وإدارة العمليات، كما يتميز بمعرفة واسعة بالسوق المغربي للمنتجات الغذائية الزراعية”.

أضافت، ” بفضل خبرته التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين، سواء في الإستراتيجية أو في الإدارة، فإن عثمان في وضع جيد لتحقيق أقصى استفادة من نجاح شركتنا المغربية وتطوير علاماتها التجارية في السوق المحلية”.

وقبل تعيينه في منصبه الجديد كان نضيفي يشغل منصب نائب المدير العام المسؤول عن العمليات في VarunBeverages Morocco (شركة تعبئة منتجات بيبسيكو في المغرب)

ويتمتع نضيفي بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عامًا في توزيع وبيع منتجات السلع الاستهلاكية مع كبار الفاعلين الدوليين والمحليين، على غرار شركة بروكتر وغامبل، وشركة بيبسيكو الدولية، ومجموعة ريكيتبينكيسر والمياه المعدنية أولماس.

البلاغ نقل أيضا عن عثمان نضيفي: “يسرني أن أنضم إلى رائدة قطاع البسكويت في المغرب، والتي تعد شركة غنية بمواهبها وفرقها، فضلاً عن علاماتها الأيقونية، المحلية منها والدولية”. وتابع قائلا: “إن غايتي تتمثل في نمو سريع لمونديليز المغرب، مع تلبية احتياجات المستهلكين المغاربة على أكمل وجه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى