متابعات

تتويج مزدوج للتجاري وفا بنك بجائزة “البنك الأكثر أمانا”

حصل التجاري وفا بنك على جائزة “البنك الأكثر أمانا في المغرب وإفريقيا في 2020″ ضمن التصنيف الذي تصدره المجلة الأمريكية “غلوبال فينانس” حيث حل في المركز الأول بحصوله على جائزتي “البنك الأكثر أمانا في المغرب” للسنة الثانية على التوالي و”البنك الأكثر أمانا في إفريقيا”.

وقامت المجلة بانتقاء البنوك بناء على أساس تقييم درجات التصنيف الائتماني على الأمد الطويل للعملات الأجنبية -الصادرة عن وكالات موديز وستاندرد أند بورز وفيتش- لأكبر 500 بنك عبر العالم.

وينضاف هذا التتويج لجائزة “أفضل بنك في المغرب ” للسنة الثامنة على التوالي وجائزة “أفضل بنك استثماري في المغرب” والممنوحتين من المجلة نفسها في سنة 2020.

وتجدر الإشارة إلى أن “غلوبال فينانس هي مجلة أمريكية شهرية تابعة لمجموعة Class Editori ، وتأسست سنة 1987، ويقع مقرها بنيويورك.

وتوزع المجلة في 191 دولة ويتم إصدار أزيد من 50 ألف نسخة منها عبر العالم باللغة الإنجليزية. وتشكل غلوبال فينانس مرجعا عامليا في مجال الأخبار المالية.

وتختار غلوبال فينانس بشكل دوري أقوى المؤسسات أداء من ضمن البنوك ومقدمي الخدمات المالية. وباتت هذه الجوائز معيارا متميزا للثقة في صفوف المنظومة المالية الدولية. كما تعتبر غلوبال فينانس أيضا شريكا إعلاميا متميزا للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى