مقاولات

البدراوي أفضل رئيس تنفيذي و”أوزون” الأفضل عربيا في قطاع البيئة

توج عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون، بجائزة غلوبال العالمية كأفضل رئيس تنفيذي عربي، وشركة أوزون للبيئة والخدمات كأفضل شركة عربية تشتغل بقطاع البيئة لعام 2020 على مستوى العالم العربي.

وحسب بلاغ للشركة فهذا التتويج يأتي ليعزز مسيرة مجموعة أوزون للبيئة والخدمات منذ تأسيسها عام 2008.

وكانت مجموعة أوزون قد حازت جائزة أفضل شركة عربية في الخدمات العامة، وتوج رئيسها المدير العام أفضل رئيس تنفيذي عربي في قطاع الخدمات وثامن أفضل رئيس تنفيذي من بين المائة الأفضل على الصعيد العربي لعام 2018.

فضلا عن هذا اختير عزيز البدراوي شخصية العام في فئة “البيئة والطاقة المتجددة والتنمية المستدامة”، في الاستطلاع الذي أجرته وكالة المغرب العربي للأنباء لاختيار أفضل 12 شخصية مغربية طبعت 2018 بعطاءها.

للإشارة حصلت مجموعة أوزون للبيئة على شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015 وشهادات “الايزو” العــالمية (ISO 9001) للجودة و (ISO14001) للبيئة و  (OHSAS18001) للصحة والسلامة في العمل،. بالإضافة إلى حصولها على شهادة التصنيف الوطني من الدرجة الممتازة (A) الممنوحة من طرف المديرية العامة للضرائب “دافعي الضرائب المصنفة”.

وتدير مجموعة أوزون للبيئة والخدمات قطاع النظافة في حوالي خمسين مدينة مغربية، وبجميع موانئ الصيد البحري بالمملكة (77ميناء)، وسبع مطارات دولية، وبثلاث دول إفريقية (مالي، السودان، ساحل العاج)، وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى