بنوك وتأمينات

تتويج التجاري وفا بنك بلقب “أفضل بنك في المغرب لسنة 2020”

أحرز التجاري وفا بنك على لقب “أفضل بنك في المغرب لسنة 2020” الذي تمنحه المجلة الإنجليزية  “ذي بانكر” التابعة لمجموعة فايننشال تايمز، وذلك للمرة التاسعة.

وأشادت مجلة ذي بانكر، من خلال هذا التتويج، بمنجزات البنك خلال سنة 2019، التي شهدت التوقيع على عدة اتفاقيات شراكة، الرامية لتعزيز العلاقات التجارية بني إفريقيا وآسيا، وإنجاز مشاريع للتنمية العمومية والخاصة في الدول التي تشتغل بها المجموعة.

وأكدت المجلة البريطانية المرجعية على ريادة التجاري وفا بنك الذي اعتبرته فاعل سباقا لتدبير الأزمة الصحية والاقتصادية، عبر وضع عدة تدابير لمواكبة زبنائه المتضررين من الجائحة، من قبيل تأجيل سداد أقساط القروض ومواصلة تطوير مشاريع التحول الرقمي وتحسني حلوله الرقمية لفائدة الزبناء.

وتعتبر مجلة ذي بانكر التي تصدرها مجموعة فايننشال تايمز أول مجلة للبنك والمالية عبر العالم منذ سنة 1926. ويتم إصدارها عبر 90000 نسخة. وتعتبر ذي بانكر، التي يتم توزيعها في 100 دولة مع قاعدة بيانات فريدة من نوعها تشمل 400 بنك، المجلة المرجعية في القطاع على مستوى المعلومات المالية التي تقدمها. وفي كل سنة، تمنح المجلة، بشكل مستقل، لقب” أفضل بنك في السنة ” لفائدة البنوك صاحبة أفضل أداء عام في بلدانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى