بنوك وتأمينات

“ضمان كاش” تغير هويتها البصرية وتطلق مرحلة جديدة من مسارها

قالت مؤسسة “ضمان كاش“، فرع مجموعة “بنك إفريقيا”، إنها تستخدم كل مؤهلاتها لتأكيد مكانتها كمؤسسة وطنية لتحويل الأموال، وكفاعل رئيسي في الإدماج المالي.

المؤسسة، الحاصلة على ترخيص من بنك المغرب، أضافت في بلاغ صادر عنها، أنه من خلال هوية بصرية جديدة، توضح ديناميتها في التغيير والحداثة الموجهة بقوة نحو الابتكار. وبحكم دعم مساهم كبير وفريق مسیر جدید، تؤشر على هذه المرحلة الجديدة من خلال عرض كشك كامل، وخدمات للأداء رقمية عبر الهاتف المحمول، ومسارات مبسطة للزبناء وأسعار تنافسية.

وأطلقت ضمان كاش، في أبريل 2020، عرض “م-واليت  M- Wallet  المسمى ” DAMANE PAY “. وهي محفظة نقالة 100 في المائة، مدعومة بحساب مجاني للأداء، ومنبتق عبر رقم هاتف محمول وطني. يمكن المستخدم ” DAMANE PAY ” إنشاء أو تشغيل حساب الأداء الخاص به على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع بسهولة. ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص به، يمكنه إجراء معاملات فورية وآمنة، مثل التحويلات المالية المحلية وتسديد الفواتير وأداء المشتريات لدى التجار الذين يقبلون الأداء الالكتروني.

إلى ذلك قالت “ضمان كاش” إنها تستثمر ديناميتها لتعزيز تقدمها التكنولوجي، مراهنة على نموذج مرن وسهل للولوج من أجل الاستمرار في خدمة المواطنين. كما تعتزم مواكبة التغيير، من خلال توقع الاحتياجات المستقبلية لزبنائها، سيما من خلال خدمات جديدة ذات قيمة مضافة عالية، والتي سيتم إطلاق بعضها قريبا

وبناء على هذه الطموحات القوية، قامت ضمان كاش بإطلاق حملة تواصلية مؤسساتية واسعة النطاق. فتم الإعداد لنظام خدماتي شامل بغرض إبراز أمثل للرسائل المنقولة وتأثيرها. الهدف من هذه الحملة هو تعزيز مكانة ضمان كاش كفاعل اقتصادي مبتكر ومرتبط ببيئته.

البلاغ نقل عن مهی کوهن، رئيسة مجلس إدارة ضمان كاش، قولها: “بفضل دعم ومواكبة مجموعة بنك إفريقيا، تدخل ضمان كاش الآن مرحلة جديدة في خطتها التنموية. كل الجهود والاستثمارات التي تبذل الآن تسمح لها بالترويج لعرض مجموعة غنية من المنتجات والخدمات، من خلال العديد من القنوات. إننا نضع الزبون في مركز أولوياتنا. ويعد تبسيط مساره وتزويده بحلول خدمات قرب آمنة هو الدافع الأساسي وراء عروضنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى