جديد الأسواق

“هواوي” تفتتح متجريين في الدار البيضاء وتقدم تخفيضات

أعلنت شركة “هواوي” عن افتتاح متجرين، الأول هو “هواوي Experience Store HES في المركب التجاري “موروكول مول” في عين الذئاب، ومتجر هواوي Experience Store-R، على مستوى شارع الزرقطوني.

وقالت لشركة، صاحبة المرتبة الثانية عالميا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، إنها تستمر في عملية تطويرها بالمغرب، وتُعلن عن إدخال برنامجها المبتكر “الحياة الذكية”.

ويقترح المتجرين الجديدين على زبناءه، فضاءات مريحة مستلهمة فكرتها من الطبيعة، ما يسمح لهم الاستمتاع بتجربة عملية والتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية من علامة “هواوي”.

ويأتي افتتاح المتجرين الجديدين لتعزيز مكانة “هواوي” في المغرب، ومتابعة عملية إطلاق أحدث النماذج التابعة للعلامة بصفتها رمزاً للابتكار ذو التكلفة المعقولة في المملكة، الأمر الذي يوفر اختياراً أفضل وتجربة كاملة للمستهلكين المغاربة.

وتُطبق علامة “هواوي” داخل فضاءاتها إستراتيجية 1+8+N الخاصة بها، حيث أن الرقم واحد هو إشارة إلى الهواتف الذكية، بينما يدل الرقم 8 على أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لوحي، وأجهزة تلفاز وأجهزة صوت ونظارات وساعات وسماعات الرأس، في حين أن حرف “n” يُشير إلى المنازل الذكية والمكاتب المتنقلة والرياضة والصحة والمعدات السمعية البصرية.

وبتوصيل كل الأجهزة الذكية لإنترنت الأشياء (loT)، يُتيح هذا الأسلوب الرائد إمكانية الاهتداء إلى الطريق المؤدي لنمط حياة يربط ما بين التقنيات الرقمية بشكل يومي من خلال كل أجهزتك في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل.

وعلى سبيل المثال، واعتمادا على الهاتف الذكي  P40 Pro، تتيح “هواوي” الاتصال بأجهزة أخرى، مثل Huawei MateBook أو Huawei Mate Pad أو SoundX أو Freebuds أو Huaweear Watch أو Huaweear، وذلك بكل سُهولة ومن خلال نقرة واحدة.

ونقل البلاغ عن إيريك لونجفينج، المدير العام لشركة “هواوي” في منطقة شمال إفريقيا قوله: “يُعد المغرب سوقا مهمة جدا في استراتيجيتنا الخاصة بتطوير وتنمية تجارة التجزئة، وأيضا في سعينا لتحقيق أهدافنا لكي نصبح شركة رائدة في هذا القطاع. يسرنا اليوم أن نترك بصمة دائمة في المملكة من خلال إطلاق متجرين “HES” و”HES-R” بكل من المركب التجاري موروكومول، وشارع الزرقطوني”.

وأضاف لونجفينج :”تعمل “هواوي” جاهدة على تزويد المستهلكين المغاربة بإمكانية الوصول إلى أفضل التقنيات والمنتجات الاستثنائية ذات الجودة العالية، والخدمات المتطورة، من أجل تطوير طرق أكثر فعالية للبقاء على اتصال. ومن خلال هذين المتجرين، تُعيد العلامة تعريف مفهوم البيع بالتجزئة من خلال مشروع “الحياة الذكية” الذي يُتيح لزبناء “هواوي” الجدد والحاليين، من أجل عيش تجربة رائعة من خلال تجربة أحدث ابتكاراتنا بشكل مُباشر”.

البلاغ أضاف أن المتاجر تعتبر أكثر من مجرد نقاط البيع التقليدية، بل هي أماكن لعقد اللقاءات ومشاركة التجربة بين “هواوي” ومستخدميها، على اعتبار أن المتاجر تقترح اكتشاف النظام البيئي الكامل للمنتجات وخدمات العلامة التجارية. وسيرحب القائمون على المتاجر بعامة الناس في المناسبات المخصصة على سبيل المثال للتصوير الفوتوغرافي أو عرض الهواتف الذكية قبل تسويقها.

ومن المقرر أن يرافق افتتاح المتجريين في مدينة الدار البيضاء، تقديم عروض استثنائية، وتخفيضات تتراوح مابين 10 في المائة و15 في المائة على مجموعة من الأجهزة والأكسسوارات مثل: الساعة الذكية GT 2، الساعة الذكية  GT 2e، الساعة الذكية FIT، وFreebuds 3i، وFreebuds 3، وMediaPad T3-10، وMediaPad T3-7، وMediaPad T5-10، وMatepad T-8-HMS، وMate30PRO 5G، وP40PRO 8+256، وY7a، وnova7 5G، وY9a، وNova 7i، وY8p Pro، وMateepad Pro 15.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى