محركات

فيفو إنيرجي المغرب تكشف أنواعا جديدة من الوقود بتقنية “دينافليكس”

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال بالمغرب، وغاز النفط المسال لعلامة بوطاغاز، عن إطلاق أنواع جديدة من الوقود المصممة من أجل أداء وفعالية أكثر للمحرك، بتقنية “دينافليكس” المطورة لتنظيف وحماية المكونات الرئيسية للمحركات.

وقال عساف و. ساسا أوغلو، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب، إن “إطلاق هذه الأنواع الجديدة وفي قمة التكنولوجيا من وقود شال يأتي ليؤكد التزامنا الدائم بتوفير أحسن المنتوجات والأكثر فعالية لسائقي السيارات المغاربة حتى يعيشوا تجربة سياقة فريدة من نوعها. نحن نطمح الى تعزيز مكانتنا كرائد في المغرب في مجال الابتكار والجودة”.

وحسب المعطيات التي كشف عنها مسؤولو الشركة في ندوة أقيمت اليوم الخميس، فـ”شال في باور (Shell V-Power) بدون رصاص، هو المولود الأخير للجيل الجديد من وقود شال، ويطلق لأول مرة في المغرب. كما يعتبر “شال في باور” بدون رصاص، الأفضل بالنسبة للسيارات التي تعمل بالبنزين. وهو الوقود الوحيد في العالم الذي يوصي به فريق “لاسكوديريا فيراري” الذي شارك في تطويره. وبفضل تقنية “دينافليكس” المبتكرة، يحتوي”شال في باور” بدون رصاص، على 3 أضعاف من الجزيئات المنظفة والتي تحد من الاحتكاك، بغية تحسين فعالية وأداء السيارة.

وقالت الشركة إن أنواع الوقود شال الجديدة هي ثمرة سنوات عديدة من البحوث والتنمية التكنولوجية أنجزها علماء شركة شال الدولية باختبارات مكثفة على أزيد من 3 ملايين كلم وأكثر من 250 سيارة. وترتكز هذه الأنواع الجديدة التي تم تطويرها بتقنية “دينافليكس” على صيغ صُممت خصيصا للحفاظ على فعالية المحرك والمساهمة في الحصول على أقصى طاقة من كل قطرة من الوقود. وقد صممت الأنواع الجديدة لوقود شال لتلبية متطلبات السيارات الحديثة والقديمة. وتم تدعيم وقود “شال في باور”الديزل أيضا بتقنية “دينافليكس” التي تساعد على استعادة قوة المحرك بنسبة تصل إلى 100%.

“وفي هذا الصدد قال مهدي أباغاد، مدير الشبكة بشركة فيفو إنيرجي المغرب: “تتمثل استراتيجيتنا في مواصلة الابتكار والاستثمار في تجربة الزبون لأننا مقتنعون أن ارضائهم يتم حتما من خلال دينامية متواصلة لتحسين منتوجاتنا وخدماتنا. ولعل إطلاق منتوجاتنا الجديدة شال، لا سيما “شال في باور” بدون رصاص، الذي يستخدمه فريق “لاسكوديريا فيراري” في بطولة العالم لفورمولا وان، أكبر دليل على ذلك”.

من جهتها قالت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب: “سنواصل الاستناد على خبرة علماء شركة شال الدولية من أجل إدراج أنواع جديدة من الوقود المبتكر وفي طليعة التكنولوجيا إلى المغرب، لأن الوجهة ليست أهم ما في الأمر بل طريقة الوصول إليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى