إفريقيا

اتصالات المغرب تجمع فروعها الإفريقية تحت علامة Moov Africa

أعلنت مجموعة اتصالات المغرب عن خلق علامة تجارية جديدة على مستوى القارة الإفريقية، ويتعلق الأمر بـ “Moov Africa“، والتي من خلالها، صارت فروع مجموعة اتصالات المغرب مجتمعة تحت مسمى مشترك.

وحسب بلاغ صادر عن المجموعة، فقد تم تجميع الفروع الإفريقية العشرة لاتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة تجسد رؤية “إفريقيا في تطور”، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابداع مع باقي البلدان حيث تتواجد الفروع.

البلاغ أضاف أن الشعار الجديد يظهر قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها. كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة Moov Africa توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، والذي يعد بعالم من الابداع لا محدود ومتجدد باستمرار.

ولتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس، لم يتوانى الأسطورة الرياضية تيدي رينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب، وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيراً لها منذ سنة 2017 بصوت عالٍ وواضح.

إلى ذلك قالت المجموعة في بلاغها إن الهوية التجارية الجديدة لـ Moov Africa  لمجموعة اتصالات المغرب تمثل خطوة إضافية في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب في الأسواق ذات الإمكانات العالية، وتعزز مكانتها الاستراتيجية كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا.

ويعود اختيار اسم العلامة التجارية الجديد لجميع الفروع الأفريقية إلى العلامة التجارية “MOOV” المتواجدة في 50 في المائة من البلدان التي تعمل بها مجموعة اتصالات المغرب والتي توضح الصورة القوية للتطور والتجديد والحياة.

ويرمز إلى الدينامية، وهي إحدى القيم التأسيسية التي تقوم عليها ثقافتنا المشتركة، في جميع البلدان التي نتواجد بها. كما يعزز اسم MOOV هذا الزخم من الدينامية والحركية والتطور. فضلا عن هذا يستحضر العالم الرقمي والتكنولوجي الذي تعمل فيه المجموعة.

أما في ما يخص الألوان، فالأزرق، يرمز لعالم التكنولوجيا والإبداع، البرتقالي، يرمز للطاقة والدينامية، ويمثل الشمس والدفء والحيوية والكرم الأفريقي.

للإشارة تعتبر مجموعة اتصالات المغرب، فاعل اتصالات مرجعي ورائد في عدة دول، وهي متواجدة في 11 دولة في القارة الإفريقية: المغرب، البنين، بوركينا فاصو، كوت ديفوار، الغابون، مالي ، موريتانيا ، النيجر ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، تشاد و توغو. وهي تواكب أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والأنترنت. مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى