أسواق

المغرب يروج لسوقه المالي ببورصة لندن

نظم المغرب ببورصة لندن تظاهرة “Morocco Capital Markets Days “. حيث استضافت الطبعة الثالثة من هذه التظاهرة، وهو حدث خاص بأسواق المال المغربية يتضمن الاجتماع السنوي للترويج للسوق المالية المغربية، و الذي يقدم الفرص التجارية للمستثمرين البريطانيين للاستثمار في المملكة التي أصبحت تعتبر مركزا مهما للاستثمارات في إفريقيا.

وهذا الحدث الذي نظمه فريق بورصة لندن وبورصة الدار البيضاء بالتنسيق مع السفارة المغربية في بريطانيا ، يهدف إلى أن يكون منصة للتبادلات المالية وملتقى للمهنيين بشأن الإمكانات والتحديات التي ستثيرها سوق رؤوس الأموال في المغرب.

وهذا الحدث الذي نظمه فريق بورصة لندن وبورصة الدار البيضاء بالتنسيق مع السفارة المغربية في بريطانيا ، يهدف إلى أن يكون منصة للتبادلات المالية وملتقى للمهنيين بشأن الإمكانات والتحديات التي ستثيرها سوق رؤوس الأموال في المغرب. وتضمن برنامج هذه الطبعة الثالثة، تقديم عروض من طرف الخبراء المغاربة والبريطانيين، وأيضا مناقشات بشان السوق المالية الأفريقية. كما برمج الملتقى، مناقشة الخطوط العريضة لخطه العمل التي وضعتها بورصة الدار البيضاء لإطلاق العنان لسوق رؤوس الأموال في المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى