Connect with us

مقاولات

شركة Cathedis توسع شبكتها إلى 108 مدينة خلال 10 أشهر

أعلنت المقاولة الناشئة  “Cathedis“عن توسيع الشبكة التي تقدم فيها خدماتها من 27 مدينة مغربية بداية سنة 2020 إلى 108 مدينة خلال 10 أشهر، لصبح بذلك واحدة من بين شركات اللوجيستيك الرائدة في المملكة التي تقدم خدمة التوصيل في اليوم نفسه، أو خلال اليوم الثاني كأقصى تقدير، في معظم التراب الوطني الواسع.

وقال الشركة في بلاغ لها، أضحت “Cathedis” التي جرى اختيارها في برنامج 212 founders التابع لصندوق الإيداع والتدبير للاستثمار (CDG Invest)، في ظرف 3 سنوات فقط، واحدة من بين أهم الفاعلين الرئيسيين في السوق التجاري والتكنولوجي المتغير بشكل يومي في المغرب.

ونقل البلاغ عن عماد المنصور زكري قوله: “بناء على المهمة الموكلة إلى فريق عملنا، وبالتشاور الدائم مع المستثمر وشريكنا  صندوق الإيداع والتدبير للاستثمار “CDG Invest “، نرغب في إنهاء سنة 2021 بمتوسط شهري قدره 50.000 طرد يتم تسليمه إلى الزبناء، بالإضافة إلى إجمالي تدفق سنوي يبلغ 3 ملايين طرد مع نهاية سنة 2022”.

وتتوجه المقاولة الناشئة “Cathedis” إلى جميع التُجار الإلكترونيين والشركات، وتُقدم لهم حلول تكنولوجية موثوقة، وذلك اعتمادا على منصتها الإلكترونية المتاحة 24/24 ساعة، لكي تصبح فاعلا أساسيا في لوجيستيك التجارة الإلكترونية.

وبهذا الخصوص، شرح عماد المنصور زكري: “تتمركز”Cathedis” بصفتها شركة ناشئة تقدم حلًا رقميًا تكنولوجيا بنسبة تصل إلى 100٪، مُهمتها تسيير عملية توصيل الطرود إلكترونيا، انطلاقا من عملية إدخال الطلب مرورا إلى إعادة توصل البائع أو المتجر الإلكتروني بالمقابل المادي، وأيضا عبر دعم التجار الإلكترونيين في إزالة الطابع المادي والمعالجة اليدوية التي لا تزال مستخدمة على نطاق واسع من قبل بعض شركات التوصيل الحالية من سلسلة الخدمات اللوجستيكة الكاملة لطرود التجارة الإلكترونية، الأمر الذي يظل في صلب اهتماماتنا”.

بالإضافة إلى التركيز على تسويق الحل الرقمي، توفر “Cathedis” مركز إدارة علاقات الزبناء، والذي يتفاعل مع حاجيات الزبناء، بالإضافة إلى تتبع كامل مبسط للطرود عبر الإنترنت، وذلك بهدف نيل الرضا التام للفاعلين الرئيسيين في العملية، والمتمثلان في البائع والمشتري الإلكتروني.

وتضع “Cathedis” اللمسات الأخيرة الخاصة بتخطيط استثمارات استراتيجيتها انطلاقا من سنة 2021، فضلا عن الاستثمارات التي انطلقت في تنفيذها سنة 2020.

وقال عماد المنصور زكري :”يشمل الأمر بشكل أساسي رقمنة العملية المادية، وتوزيع الطرود على مستوى المحور المركزي بواسطة المحور الإقليمي، وذلك عن طريق وكلاء خاصين بشركتنا مدربين تدريباً عالياً في مجال أعمال التوصيل الرقمي في جميع المدن المغربية التي تغطيها “Cathedis”، وتتمثل أولويتنا في الحفاظ على قدرة معالجة الطرود كل ساعة في المحور المركزي، وحاليا، تم تحديد الهدف في معالجة 10.000 طرد في الساعة”.

Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الأكثر قراءة