جديد الأسواق

Realme تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد بالمغرب

قالت Realme إنها أول علامة للتقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد بالمغرب.

وأضافت الشركة إنها استقرت بالمغرب منذ دجنبر 2019 ولم يمنع السياق الوبائي من إثبات نفسها في سوق الهواتف الذكية، حيث احتلت المركز السابع عالميا في صناعة الهواتف الذكية، كما حصلت على لقب “أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا في العالم بأكثر من 50 مليونا من المبيعات”.

ولم تكن هذه الإنجازات وليدة الصدفة إنما وليدة استراتيجيات متطورة ومختلفة تم اعتمادها، بما فيها إدماج منتجات AloT Products (Buds Air, Buds Q،…) وكذلك ضم جميع احتياجات المستخدمين والتكيف مع احتياجات المستهلكين المغاربة، بالإضافة إلى تصميم جميع منتجات Realme.

تطمح علامة Realme للهواتف الذكية إلى الارتقاء لرتبة أفضل ثلاث علامات تجارية بالعالم في الصناعة التكنولوجية من خلال اعتماد استراتيجية موجهة نحو تطوير منتجات  AloT Products، وذلك بتوسيع فئة العروض من أجل أن تشمل أسلوب حياة المستهلكين.

فضلا عن هذا تخطط العلامة على وجه الخصوص إلى الاستمرار في ترسيخ نفسها كعلامة “ريادية” بتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والملائمة لانتظارات الجيل الجديد بفضل إشراك المجالات المتصلة مع ثقافة التوجهات الحديثة، مثل الموسيقى والرياضة والفيديو والألعاب الرقمية. ومن ناحية أخرى، تطمح العلامة التجارية للهواتف الذكية هذا العام إلى الاستمرار في تطبيق استراتيجيتها، التي تهدف إلى تقديم أفضل التكنولوجيات بجودة وثمن مناسبين.

إلى ذلك تشير العلامة إلى أنها ترغب سنة 2021، في التركيز على الألعاب الرقمية “غايمينغ”، التي اكتسبت شعبية كبيرة بالمغرب وفي جميع أنحاء العالم، سيما في سياق الوضع الوبائي. ولمواكبة هذا الحماس المتزايد، استندت Realme على MGE (Moroccan Gaming Evolution) وهي أول سلسلة مراكز خاصة بالغايمينغ بالمغرب، وذلك من أجل تشجيع ودعم قطاع دائم التطور. وسيكون الهدف الأساسي هو دعم اللاعبين في مسارهم وأثناء المنافسات. واعتبارا من 22 يناير، ستطلق Realme البطولة الأولى لهذه السنة بحضور العديد من الغايمرز المشهورين. ومن المقرر تنظيم مناسبات أخرى للغايمينغ على طول السنة.

ويرجع هذا التوجه الاستراتيجي بشكل خاص إلى الخصائص الفنية (المعالج، وضوح الصورة، الصوت،…) التي تتميز بها منتجات Realme (الهواتف الذكية ومنتجات AloT)، مما يتيح تجربة فريدة وواقعية لجميع عشاق الغايمينغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى