مقاولات

الإيداع والتدبير يجدد شهادة إدارة جودة خدمات تدبير الادخار

حصلت مجموعة صندوق الإيداع والتدبير على تجديد اعتماد شهادة إيزو 9001 نسخة 2015 عن نظام إدارة جودة الخدمات المتعلقة بتدبير الادخار.

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إنها حصلت على تجديد هذا الاعتماد، عقب عمليات التدقيق التي أشرف عليها المكتب الدولي لمنح شهادات التصديق والجودة TUV Rheinland، والتي يغطي نطاقها الخدمات التالية: الأمانات، المهن القانونية، الإدخار المؤسساتي، الخدمات البنكية، صندوق التكافل العائلي، تدبير الشبكات”.

وحسب المجموعة، فإن تجديد هذه الشهادة يؤكد التزامها بالتحسين المستمر لآليات اشتغالها، ضامنة بذلك لجميع الزبناء والأطراف المعنية خدمات طبقا للمواصفات والمقاييس العالمية لإدارة الجودة، مع تسليط الضوء على الطبيعة الابتكارية لعروضها وخدماتها.

وتندرج توجهات سياسة الجودة لنشاط تدبير الادخار في إطار رؤية المجموعة في مجال التميز العملياتي، والمراقبة الموطدة للمخاطر وإرضاء الزبناء.

كما يشكل تجديد هذه الشهادة اعترافا إضافيا بالأدوار التي تضطلع بها مجموعة الإيداع والتدبير، القوية بخبرتها في مجال تعبئة وتأمين الادخار خدمة للصالح العام، والمجهودات التي تبذلها منذ عدة سنوات في مواكبة تنمية الاقتصاد الوطني والتي تعزز بشكل أكبر الدور الذي تلعبه باعتبارها “شريكا موثوق به”.

ويتولى صندوق الإيداع والتدبير مهمة تدبير الادخار باعتبارها المهمة الأساسية للمجموعة التي يهدف من خلالها مركزة تعبئة وحماية الادخار على المدى الطويل وجعله رهن إشارة المجموعة التي تلعب دور المستثمر المؤسساتي وتوجيه موارد الادخار نحو استثمارات منتجة لخدمة الصالح العام.

ويتموقع اليوم تدبير الادخار كدعامة أساسية للاستراتيجية الجديدة في أفق 2022 لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، والتي تندرج في إطار مهمته كمواكب لمصالح الدولة في استراتيجيات تحولها من خلال اقتراح حلول ملائمة وخدمات ذات صلة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى