بنوك وتأمينات

البريد بنك يطلق بطاقة “KLIK Visa” للأدء عبر الانترنت

أعلن “البريد بنك” عن إطلاق خدمة جديدة. ويتعلق الأمر بالبطاقة الرقمية كليك فيزا “KLIK Visa” التي توفر حلولا جديدة للأداء. حيث تتيح هذه الخدمة للزبون إمكانية أداء مشترياته عبر الإنترنت باستعمال رقم بطاقة بنكية يمكن الاطّلاع عليه حصريا على تطبيق بريد بنك موبيل.

وحسب بلاغ صادر عن المؤسسة فهذه الخدمة الجديدة، التي طورها البريد بنك، تندرج في إطار استراتيجيته الشاملة للإدماج المالي وضمن مواصلة جهوده الرامية لرقمنة وتبسيط عمليات الولوج و الاستعمال لكافة المواطنين، مع ضمان أمن العمليات، خاصة العمليات البنكية عبر الهاتف النقال.

وفي هذا الصدد، يقول نجم الدين رضوان، رئيس مجلس إدارة البريد بنك: “إنها خدمة مندمجة في تطبيق بريد بنك موبيل. وما يميز البطاقة الرقمية كليك فيزا klik Visa  هو طابعها الحصري، حيث تتم كل المراحل بشكل إلكتروني بما في دلك تفعيل مخصص العملة الاجنبية   التسجيل بالتوصل برقم البطاقة على التطبيق. إضافة إلى ذلك، يختلف هذا المنتوج عن باقي العروض الموجودة في السوق بكونه يستهدف التجارة الإلكترونية الوطنية والدولية على حد سواء، كما يلبي احتياجات زبنائنا فيما يتعلق بخدمة الأداء عبر الإنترنت وسهولة الاكتتاب والاستعمال في كل وقت.”

إلى ذلك تُتيح البطاقة الرقمية كليك فيزا Klik Visa للزبناء إمكانية أداء مشترياتهم على المواقع الوطنية والدولية، بالدرهم أو العملات الأجنبية، بفضل رقم بطاقة بنكية و رمز التأكد .(CVV2)  هذه المعلومات لا يمكن الاطلاع عليها إلا عبر الولوج الى تطبيق بريد بنك موبيل .

تتميز هذه الخدمة الجديدة الغير مجسدة ماديا بكونها مسبقة الدفع وقابلة للتعبئة زيادة على أنها منفصلة تماما عن حساب الشيك.

وضمانا لأقصى مستويات الأمان، تخضع عمليات الاداء، لبروتوكول 3D Secure، لإتمام المعاملات. وتتمثل هذه الخاصية في ارسال رمز سري خاص على الهاتف النقال للزبون، هذا الرمز صالح لمدة دقيقتين بعد التوصل به، وفي نفس الوقت ذو استعمال واحد؛ خاص بكل معاملة يقوم بها المشتري.

من جهة أخرى، تمتد صلاحية البطاقة الرقمية كليك فيزا Klik Visa لمدة سنة ولا يتم تجديدها إلا بطلب من الزبون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى