بنوك وتأمينات

“بنك إفريقيا” يطلق منصة للمعلومات المالية المخصصة لإفريقيا

أعلنت مجموعة “بنك إفريقيا” عن إطلاق منصتها الإلكترونية www.bmcecapitalresearch.com، التي تهتم بالمعلومات المالية المخصصة لإفريقيا.

وأوضحت المجموعة في بلاغ بهذا الخصوص أن هذه المنصة الفريدة في السوق الإفريقية توفر فضاء مؤسساتيا يتيح الولوج إلى أحدث الأخبار والمنشورات الرئيسية بالإضافة إلى مساحة الزبناء BKR Direct، التي سيتم تخصيصها للمسجلين، وتتيح الولوج إلى معلومات مالية عالية الجودة .

وتوفر هذه المنصة BKR Direct معطيات مالية وبيانات حول تداولات البورصة موثوقة الدقة، بالإضافة إلى تحليل معمق للاقتصاد والقطاعات والأسهم المدرجة في مناطق التغطية الإفريقية (المغرب، تونس، الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا) مع نشر تحديث منتظم للبيانات.

البلاغ أضاف أنه “بمناسبة هذا الإصدار الجديد، يتيح لكم BMCE Capital Research  ولوجا متميزا إلى منصة BKR Direct. وندعوك للاستفادة من فضاءك الخاص الذي يمكن تخصيصه وفقا لاختياراتك من خلال التصفح والمحتوى”.

ويمكن الانخراط والتسجيل في هذا الفضاء، بتعبئة النموذج التالي على الرابط: https://www.bmcecapitalresearch.com/fr/connexion.

يذكر أن BMCE Capital Research هو مكتب البحوث الإفريقية العالمي التابع لـ(Bank Of Africa-BMCE Group).  ويتواجد في المغرب وتونس وغرب إفريقيا، ويزود المستثمرين بالمعلومات والتحليلات المستقلة التي تلبي المعايير الدولية بشأن الأسهم وسعر الفائدة والعملات الأجنبية وأسواق السلع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى