جديد الأسواق

“تمور وتمور” تقترح تشكيلة جديدة للاحتفاء باليوم العالمي للمرأة

أطلقت “تمور وتمور” مجموعة جديدة تحت اسم “نساء رائعات”، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والتي أرادتها العلامة كعربون محبة للنساء المغربيات، وتأكيدا لتميزهن في الأناقة والجمال، وإتقانهن لعوالم النكهات والألوان.

وقالت العلامة في بلاغ صادر عنها إن العلب الجديدة تجمع ما بين أصالة وجودة المنتوجات الفلاحية التي تزخر بها بلادنا، وآخر إبتكارات حلويات الطبخ الصحي، والتقنيات الحديثة للتصميم و للتلفيف الراقي .

العلامة أضافت في بلاغ صادر عنها أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة لهذه السنة سيكون مميزا جدا، على اعتبار أن الثامن من مارس سيحل بعد سنة كاملة من بداية تفشي الجائحة الصحية التي ضربت العالم، والتي احدثت تغييرات جذرية في واقعنا اليومي، وتسببت في انغلاق الدول على نفسها، وأثرت على العلاقات الاجتماعية بشكل لم يسبق له مثيل.

العلامة أشارت إلى أنه خلال هذه الفترة الاستثنائية، أثار المغرب إعجابا داخليا وعالميا، إذ نجح بلدنا في التصدي لهذا الوباء ومواجهته بأقل تكلفة ممكنة، وأبان على قدرة كبيرة للتكيف مع الأحداث وتطوراتها السريعة، وحتى انتهاز الفرص الاستثنائية المتاحة. هذه النجاحات سببها توفر المغرب على مكامن قوة نادرة. ومن بين أهم هذه المقومات هناك العنصر النسائي المميز الذي تحظى به بلادنا.

للإشارة فـ “تمور وتمور”، أول علامة متخصصة في التمور الفاخرة ومشتقاتها، هي أحد إنجازات النساء المغربيات اللائي يدمجن ما بين خبرتهن وإتقانهن وشغفهن وتفانيهن وإبداعهن، خلال جميع مراحل الإنتاج، انطلاقا من واحات النخيل حتى محلات البيع، لتقديم منتوجات مثالية وذات جودة عالمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى