بنوك وتأميناتمع المستهلك

البنك الشعبي يطلق محفظة BPAY للدفع عبر الهاتف الذكي

أطلقت مجموعة البنك الشعبي محفظة إلكترونية تحمل اسم “BPAY”، مدعومة بحساب مصرفي، وتدخل هذه الخطوة حسب بيان للمجموعة البنكية في إطار الاستراتيجية الوطنية للإدراج المالي، وتسهيلا أيضا لتنفيذ عمليات تحويل الأموال والدفع.

التطبيق الجديد “BPAY” القابل للتنزيل على متجري التطبيقات “آب ستور” و”غوغل بلاي”، سيتيح لمستعمليه التحويل الفوري للأموال من هاتف محمول إلى آخر، وإجراء تحويلات فورية من الهاتف المحمول إلى الحساب البنكي، وتنفيذ معاملات الدفع المختلفة، ومتابعة لائحة وتاريخ العمليات المنجزة بالمحفظة الالكترونية.

وقال العايدي الوردي المدير العام للبنك الشعبي المركزي، في بلاغ صادر عن المجموعة البنكية “إن البنك يضيف لبنة جديدة في خدماته الرقمية، ويقدم الخدمات البنكية الأساسية لأكبر عدد ممكن من الزبناء.

بالإضافة إلى غاية تقديم تجربة جديدة للزبناء، وتتوافق المحفظة الإلكترونية “BPAY” مع عدة معايير كصرفية وأمن تكنولوجويا المعلومات ومعايير الخصوصية.

ويقدم البنك الشعبي وسيلة M-Payment المبتكرة التي يسعى البنك بها إلى استبدال استخدام المعاملات النقدية “كاش” وطرق الدفع النقدية، ويشدد البلاغ ذاته على أن هذا الحل سيتم إثرائه وتطويره تماشيا مع تقدم نظم الدفع الإلكترونية في المغرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى