بنوك وتأمينات

الشركة العامة تنظم معرضا للصور للكرة المستطيلة المتضامنة

تنظم مؤسسة الشركة العامة بمشاركة ” Terres en Mêlées Maroc “معرضا لصور حصرية ملتقطة في إقليم إفران حول الكرة المستطيلة المتضامنة، ابتداء من 18 أبريل الحالي ويمكن اكتشاف هذا المعرض الجوال في وكالات الشركة العامة بفاس ومكناس وأزرو على التوالي من 17 أبريل إلى نهاية شهر غشت.

وحسب بلاغ للشركة العامة فقد قامت سيسيل إيلاري، رئيسة Terres en Mêlées، ومحمد طاهري، المدير العام للشركة العامة بتدشين المعرض في وكالة فاس المدينة الجديدة. ومن المقرر أن يحل المعرض في مختلف وكالات الشركة العامة، من بينها وكالة فاس المدينة الجديدة وعنوانها 1 شارع للا مريم ـ فاس، في الفترة الممتدة من 17 إلى 30 أبريل 2018، ووكالة مكناس الرئيسي: بساحة الوحدة الإفريقية ـ مكناس من 2 إلى 15 مايو 2018، والمقر الرئيسي للشركة العامة المغرب بـ 55 شارع عبد المومن ـ الدار البيضاء من 21 مايو إلى 30 يونيو 2018، ثم وكالة أزرو بشارع الحسن الثاني ـ أزرو ابتداء من 15 يوليوز 2018.

البلاغ أضاف أن الصور المعروضة هي نتاج المشروع المتضامن الذي تسيره جمعية Terres en Mêlées، بشراكة مع الشركة العامة ومؤسسة الشركة العامة في منطقة إفران. ويهدف هذا المشروع الاجتماعي التربوي الفريد والمبتكر إلى تشجيع إدماج الشباب لفائدة التنمية والتضامن وإشراك المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى