جديد الأسواق

علامة Realme تكشف عن أحدث ابتكاراتها بمؤتمر MWC بشنغهاي

كشفت علامة Realme بشكل حصري عن استراتيجيتها الجديدة “Dual-Platform Dual-flagship”، والتي ستسمح للعلامة بأن تفرض وجودها في سوق شديد التنافسية عبر تقديم منتجات من الفئة الاقتصادية والعالية الجودة.

وحسب بلاغ للشركة فقد قدمت علامة الهواتف الذكية خلال المؤتمر العالمي للهاتف  MWC، لسنة 2021، حصريا آخر ابتكارات العلامة realme GT. بعد أن أظهرت العلامة نموا قويا بالقطاع التكنولوجي كما تفعل كل سنة، كما كشفت كذلك عن استراتيجيتها الجديدة كليا “Dual-Platform Dual-flagship” وبشكل شامل مختلف منتجاتها من الفئة الاقتصادية وعالية الجودة من مجموعتها الجديدة التي ستمنح للشباب في جميع أنحاء العالم أداء وتصميما مبتكرا للغاية. وأعلنت علامة realme في نفس الوقت أنها تمكنت من الحفاظ على نمو قوي خلال عام 2020، فيما تجاوزت عتبة 70 مليون مستخدما لهواتفها الذكية عبر العالم في أول شهرين من عام 2021.

البلاغ أضاف أن علامة realme توفر مجموعة كاملة من المنتجات من الفئة المتوسطة وعالية الجودة، دائما في إطار فلسفتها التي تتمثل في شعارها “تجرأ على القفز” أو “Dare to Leap”.

وستوفر علامة realme اتصالا بسرعة 5 جيغا في جميع منتجاتها من الفئة المتوسطة وعالية الجودة، وذلك بفضل وجود معالجات Qualcomm Snapdragon 8 وتكنولوجيا Media Tek Dimensity المتطورة. وستركز المنتجات الجديدة للعلامة من الآن فصاعدا على الأداء وستجعل من هذه المنتجات المتطورة في متناول المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم. وتمثل هذه الاستراتيجية الجديدة بداية عهد جديد تماما لعلامة realme.

وفي هذا السياق، تعلن علامة realme بشكل رسمي عن إطلاق Série GT والتي تعد السلسلة الأساسية في الترويج لاستراتيجيتها الجديدة “Dual-Platform Dual-flagship”. كما تمنح تجربة متميزة للمستخدمين في جميع العالم، وذلك بفضل أداء مذهل على كل المستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى