Connect with us

المسؤولية الاجتماعية

بنك إفريقيا ضمن أفضل 2٪ من الشركات المصنفة من قبل Vigeo Eiris

أعلن “بنك إفريقيا” عن اختياره ضمن أفضل 2٪ من جميع الشركات التي صنفتها Vigeo Eiris في العالم ( من أصل 4880 شركة متنافسة)، والأول من أصل 90 في القطاع المصرفي – قطاع التجزئة والبنوك المتخصصة في الأسواق الناشئة – بعد التصنيف الأول للاستدامة المنجز في المغرب.

وحسب بلاغ صادر عن المجموعة فقد حصل “بنك إفريقيا” على تصنيف A1 + (المستوى المتقدم)، بمجموع نقاط بلغ 64 من أصل 100 نقطة، مما يؤكد ريادته في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.

البلاغ أضاف أن هذا التتويج، الذي يأتي بعد تتويجه سنة 2020 من قبل Vigeo Eiris ضمن “مؤشر المسؤولية الاجتماعية والبيئية”، للسنة السابعة على التوالي، وضع بنك إفريقيا ، برئاسة عثمان بنجلون، كمجموعة مرجعية إفريقية ودولية في مجال التمويل المستدام والشامل، وذات التأثير الإيجابي.

وقالت المجموعة إن هذه النتائج الاستثنائية وحفاظ “بنك إفريقيا” على مكانته المتقدمة يأتي للتأكيد على طموحه في مواصلة الأنشطة ذات التأثير الإيجابي على المجتمعات، من خلال المساهمات الملموسة التي تعزز بصمته كمشغل مسؤول اجتماعيا، ومساهمته أيضا في تحقيق الأهداف السبعة عشرة للتنمية المستدامة التي حددها المجتمع الدولي.

الأكثر قراءة