مقاولات

تتويج وكالات TNC-thenext.clickو Mediamatic وGear9 بثماني جوائز

توجّت مجموعة الوكالات المغربية TNC-thenext.click و Mediamatic وGear9 بثماني جوائز تقديرية في عدد من الفئات خلال نسخة 2023 من “لي أمبريال“، ومعرض التحول الرقمي الدولي، وقال بلاغ للمجموعة أن هذه التكريمات تشهد على الخبرة والتعددية في مجالات العمل للمجموعة.

البلاغ أضاف أن تكريم مجموعة الوكالات في حفل توزيع جوائز “النجوم”  في ختام حدث “Les impériales”، جاء بفضل خبرتها في مجال التسويق والاتصالات ووسائل الإعلام والتكنولوجيا والرقمية، حيث تكرم التظاهرة الفاعلين الذين تميزوا بإبداعهم واحترافيهم والتزامهم تجاه النظام البيئي في المملكة خلال عام 2022.

وحسب البلاغ أيضا فمن خلال الفوز بثماني جوائز في 24 ساعة فقط، تمكنت مجموعة الوكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Gear9 من أن تبرز كلاعب رئيسي في المجال. هذا الأداء، وهو الأول من نوعه في النظام البيئي للوكالة في المغرب، يشهد على الجهود التي بذلتها جميع فرق المجموعة.

وفي هذا الصدد قال أسامة عمراوي، المؤسس المشارك للمجموعة والرئيس التنفيذي لشركة TNC-thenext.click: “إن هذه التتويجات تعزز مكانتنا كلاعب رئيسي في ابتكار التجارب للعلامات التجارية. مهمتنا هي أن نسعى يومًا بعد يوم لتقديم تجارب إبداعية وفعّالة لعملائنا ومستخدميهم ومجتمعاتهم”.

بدوره قال حمزة فقيه برادة، المدير العام لقسم الإعلام للمجموعة: “تعزز عزمنا على مواصلة تقديم تجارب فريدة ولا تُنسى لعملائنا، من خلال دمج الإبداع والتكنولوجيا ووسائل الإعلام”.

وخلال حفل “Les impériales”، حازت المجموعة على نجمة جائزة الجمهور مع Wafacash لحملة Proche du cœur#، ونجمة أفضل حملة (SEO) مع Bank Of Africa لحملة #Crédit Daba، ونجمة أفضل تصميم ويب مع inwi لتحديث موقع inwi.ma. ثم نجمة “حدث الشركات لهذا العام” لحدث Digital Brunch، الذي نظمته مجموعة الوكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Gear9.

أما في معرض التحول الرقمي الدولي EMEC EXPO، فقد تم تكريم المجموعة بأربع جوائز أخرى، وهي جائزة “أفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي” مع Be لحملة #PaywithKindeness، وجائزة “أفضل حملة إعلامية” مع Novatis لحملة #MiaCottonTouch، وجائزة “أفضل حملة مسؤولية اجتماعية للشركات” مع OPPO للمبادرة الخيرية #OppoCharityCup. ثم جائزة ” لجنة التحكيم ” مع Toyota du Maroc للمشروع #ToyotaWebstore.

من جهته قال جيل سنديلا، المدير العام لوكالة Mediamatic: “هذه الجوائز ليست صدفة، بل هي نتيجة جهود مشتركة من الفرق الموهوبة لوكالات TNC-thenext.click و Mediamatic و Mediaster و Gear9”.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجوائز تضاف إلى جوائز أخرى حازت عليها المجموعة هذا العام في قمة الرقمية الأفريقية (Best Digital Advertising and Media Campaign /Big Data, Analytics & CRM Best Digital Innovation) وجوائز الهواتف المحمولة في باريس (Prix International du Marketing Automation).

وفي هذا السياق، قال منير بوشيحة، المدير العام لوكالة Gear9، “أود أن أعبر عن امتناني العميق لشركة inwi وشركة Toyota، التي كانتا شريكين حقيقيين طوال هذه المغامرة المذهلة. أنا ممتن أيضًا لمجتمعنا الذي يستخدم منصاتنا بانتظام. هذه الولاء يعكس حساسيتنا تجاه توفير تجارب عملاء سلسة ومشوقة لهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى